الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 06:02

اتحاد مجد الكروم يواجه خطر التفكك: استقالة رئيس الإدارة محمود زيحو والمدرب زاهر فلاح

محاسن ناصر
نُشر: 02/11/21 14:57,  حُتلن: 17:27

يعيش فريق اتحاد أبناء مجد الكروم أصعب لحظاته منذ عشرات السنوات، فبعد الصعود الموسم الفائت الى الدرجة الاولى وهبوطه مباشرة الى الدرجة الثانية، هجر الفريق المجدلاوي ما يقارب 15 لاعباً محلياً من أبناء مجد الكروم.

وعانى الفريق منذ بداية هذا الموسم من نقص كبير بكادره اذ لم يتعدى الكادر اكثر من 12 -15 لاعباً فقط معظمهم من الشبيبة. واليوم وبعد 6 مباريات على افتتاح الدوري في الدرجة الثانية يقبع الفريق بالمرتبة الاخيرة من صفر من النقاط، وهو في طريقه نحو الهاوية وربما نحو التفكك.

يذكر أنّ بعض لاعبي الفريق لا يحضرون التدريبات حتى، ويوم السبت الاخير تواجد لاعب واحد فقط على دكة الاحتياط خلال خسارة الفريق المجدلاوي أمام أبناء جديدة المكر بالنتيجة 0-4، الامر الذي دفع مدرب الفريق زاهر فلاح الى الاعلان عن تركه الفريق.

واليوم قام رئيس الادارة محمود زيحو بتقديم إستقالته ايضاً مع العلم انه لا يوجد إدارة فاعلة للفريق بإستثناءه، ليبقى الفريق يتيماً من دون إدارة ومدرب ولاعبين.

وأصبح تفكك اتحاد أبناء مجد الكروم وشيكاً ووارداً بالحسبان في ظل عدم الأكتراث من قبل الجميع، وقد يحسم أمر التفكك قريباً، في ظل الوضع الحالي للفريق المجدلاوي الذي احتفل قبل عام فقط بالصعود للدرجة الاولى!. 

مقالات متعلقة