أخبارNews & Politics

الوفاة بحادثة طرد الجن بالنقب| تمديد اعتقال شيخ وطبيب
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

وفاة الشابة بحادثة طرد الجن بالنقب| اطلاق سراح زوجها للمشاركة بجنازتها وتمديد اعتقال مشعوذ وطبيب!

أفاد مراسل - كل العرب - ان محكمة الصلح في مدينة بئر السبع مددت اليوم الاثنين، اعتقال شيخ (64 عامًا) يعمل في علاج السحر وطبيب (32 عامًا) حتى 28.10 على ذمة التحقيقات في قضية وفاة شابة من منطقة النقب، فيما أنه قد صدر أمر حظر نشر على الأسماء.

وعلم مراسلنا أنّ المحامي موطي يوسيف - محامي الدفاع عن الزوج المشتبه بالتسبب بوفاتها ايضًا، نجح في اصدار امر بتسريح الزوج للمشاركة في جنازة المرحومة والتي شُيع جثمانها الليلة (الاثنين) في منطقة سكن أهلها، وذلك بعد ان تم تسريح الجثمان من معهد الطب العدلي أبو كبير.

هذا وكانت قد أعلنت شرطة النقب، صباح اليوم الاثنين، عن اعتقال شيخ دين (64 عاما) يعمل في علاج وطرد الجن من الجسم، بشبهة التورط في وفاة شابة (26 عاما) أحضرها زوجها لعلاجها من السحر، والتي وبحسب الشبهات تعرضت للخنق بداعي طرد الجن، كما ورد.

وفي تطورات دراماتيكية أفيد الليلة أنّ معهد الطب الشرعي لم يجد آثار عنف على جثمان الفقيدة.

وكان ابن الشيخ الذي تم حظر نشر اسمه كتب: "تم تأكيد خبر معهد الطب الشرعي انه لا توجد أي علامات عنف على جسد المرحومة رحمها الله، الخبر صحيح وحقيقي وليس مفبركا، وهذه هي الحقيقة التي آمنا بها ونثق بها، ونسأل الله أن يحفظ شيخنا ويرعاه ويجعله تاجا على رؤوسنا ومنارة يستدل بها لفعل الخير. بارك الله في كل من دعا الله له وفي الساعات القريبة نلتقي به إن شاء الله والحمد لله رب العالمين".

كلمات دلالية