رياضة وشبابSports

وزيرة التربية والتعليم تزور عرعرة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

وزيرة التربية والتعليم تزور عرعرة: محاربة العنف والجريمة تبدأ بالتّربية

زارت، صباح اليوم الإثنين، يفعات شاشا بيتون - وزيرة التربية والتعليم مدرسة عارة الإعدادية الثانوية، وجاءت الزيارة للاطلاع على اوضاع المدارس في عارة وعرعرة.

وتاتي هذه الزيارة ضمن سلسلة من الزيارات التي تقوم بها الوزيرة للبلدات العربية. وبدأت الزيارة باستقبال وترحيب من المحامي مضر يونس - رئيس المجلس المحلي، ومن ثم كلمة مديرة المدرسة سمات يونس.

وجاء في بيان المدرسة: "قامت مديرة المدرسة المربية سمات يونس بعرض سيرورات مميزة للعمل التربوي الذي يقومون به في المدرسة، وابدت قدرة قيادية عالية وطموح يرافقه سعي واصرار نحو تحقيق الافضل لطلابنا.كما وضحت انها تؤمن بأن التربية والتعليم هما الرافعة الاساسية للنهوض بمجتمعنا. واسهبت في شرحها عن مدى المهنية والمسؤولية التي تميز كل من يعمل في مدرسة عارة الاعدادية وعن النجاحات الكبيرة التي سطرتها المدرسة منذ انشائها والعمل المتواصل، على الرغم من كل العقبات والتي تتمحور بالاساس حول نقص المباني والمرافق البنيوية للمدرسة".

ومضى البيان: "اثنت الوزيرة وجميع ممثلي الوزارة على ما شاهدته وعلى المستوى الرفيع للعمل في هذه المدرسة. ورحب عمري خالد ابو مسعود بالوزيرة يفعات شاشا بيطون وبرئيس المجلس المحامي مضر يونس وتخللت الجولة كلمات من طلبة المدارس الذين تحدثوا عن مشاريع يقيمون عليها، من أجل تحسين وتطوير المدرسة والمجتمع بشكل عام. ويشار إلى أن، الوزيرة ستتجه إلى مجلس عارة عرعرة المحلي، بحيث سيتم إطلاع الوزيرة على انتقال المدارس وتطويرها في البلدة"، وفق البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق: