أخبارNews & Politics

تل السبع: اعتقال مشتبهين بالتورط بوفاة شابة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

النقب: اعتقال شيخ وطبيب وزوج شابة بشبهة التسبب بوفاتها عقب محاولة خنقها لطرد جن!!

أعلنت شرطة النقب، صباح اليوم الاثنين، عن اعتقال شيخ دين (64 عاما) يعمل في علاج وطرد الجن من الجسم، بشبهة التورط في وفاة شابة (26 عاما) أحضرها زوجها لعلاجها من السحر.

وأفادت الشرطة أن الطبيب (32 عاما) الذي تمّ تحويل الشابة إليه بعد أن أغمى عليها أثناء علاجها من السحر اعتقل هو الآخر على ذمة التحقيقات. وتم أيضا توقيف زوج السيدة على ذمة التحقيقات، وأخذ شهادات وإفادات من عدد من أقربائها في هذه القضية التي تشغل الرأي العام في الجنوب في اليومين الأخيرين. وكانت السيدة أحضرت يوم أمس الأول السبت إلى عيادة محلية في بلدة تل السبع، وهناك وبعد محاولات إنعاش مستمرة أعلن الطبيب المعالج عن وفاتها.

ووصلت إلى المكان قوات كبيرة من الشرطة، فتحت تحقيقا في القضية، وتمّ نقل جثمان المرحومة إلى معهد الطب العدلي أبو كبير لتشريحها ومعرفة سبب الوفاة. ويبدو أنه في الساعات الأخيرة تمّ تشريح جثة الفقيدة، ما أدى إلى اعتقال الشيخ والطبيب على ذمة التحقيقات، حيث تم أمس اقتحام عيادة العلاج التابعة للشيخ ومصادرة بعض المقتنيات المستعملة هناك.

وأثناء التحقيقات المتشعبة التي قامت بها شرطة البلدات-عياروت في النقب، تم التحقيق وسماع شهادات عدد كبير من أبناء عائلة السيدة وعائلة زوجها.

ووفقا للمعلومات فأن السيدة أحضرت إلى عيادة الشيخ يوم السبت بعد أن كانت في حالة سيئة بعد الاشتباه بأنها مصابة بالسحر، فقام الشيخ بمحاولة طرد الجن من خلال الخنق حسب شهادة الأشخاص المرافقين لها - فأغمي عليها وتم نقلها إلى عيادة محلية وهناك أعلن عن وفاتها.

وقال أحد أقارب السيدة المرحومة في حديث لمراسل "كل العرب": "ننتظر التحقيقات النهائية ولن نعلن عن موقفنا حتى تتضح الصورة أمامنا. حاليا نريد أن نقوم بدفن قريبتنا وونتظر تسريح جثمانها من معهد الطب العدلي".

وأعلنت الشرطة لاحقا عن اعتقال زوج السيدة المرحومة (25 عامًا)، وهو من إحدى القرى غير المعترف بها، على ذمة التحقيقات. وسيتم إحضار المعتقلين الثلاثة للنظر في تمديد اعتقالهم على ذمة التحقيقات بمحكمة الصلح في بئر السبع خلال ساعات اليوم

كلمات دلالية