أخبارNews & Politics

المهندسة النصراوية رشا منصور تفوز بمسابقة عالمية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

إنجاز مُشرف| المهندسة الشابة رشا عصام منصور من الناصرة تفوز بمسابقة عالمية

تألقت المهندسة الشابة رشا عصام منصور (25 عامًا) من مدينة الناصرة ضمن مشاركتها في المسابقة العالمية INSPIRELI AWARDS، وتمكنت من حصد المرتبة الثانية من خلال مشروعها "ذكريات الناصرة في السوق القديم".

يذكر أنّ م. رشال حاصلة على اللقب الأول بهندسة الديكور من מכון טכנולוגי חולון HIT، وقد شاركت في المسابقة المذكورة منذ 4 اشهر من خلال مشروع "ذكريات الناصرة في السوق القديم"، وتقول المهندسة الشابة أنّ:"INSPIRELI AWARDS – هي مسابقة عالمية تختص بمجال هندسة الديكور والهندسة المعمارية، حيث اشترك فيها متسابقون من 142 دوله و576 مهندسين خبيرين و مختصين بالمجالين من حول العالم".

وأضافت: "عبرت المرحلة الأولى من المسابقة والتي كانت منذ 4 اشهر وانتقلت بنجاح الى المرحلة الثانية والتي عن طريقها تم نقلي الى مرحلة النهائية والتي أقيمت فعالياتها يوم الأربعاء الماضي 20 أكتوبر عن طريق (زووم) بسبب جائحة الكورونا وفزت في المرتبة التانية واستحققت على ذلك شهادة موقعة من رئيس المسابقة Bořek Šípek، رئيس الاتحاد الافريقي للمهندسين المعماريين ورئيس المعهد الأمريكي للمهندسين المعمارين اوروبا ورئيس لجنة التحكيم الدولية، بالاضافة الى منحي انضمامًا رسميًا للجنة المهندسين العالمية للطلاب".

إقرا ايضا في هذا السياق: