رياضة وشبابSports

الإخاء عكا يفوز على بلدي كابول
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الإخاء عكا يلحق الخسارة الأولى بفريق بلدي كابول بهدفين مقابل هدف واحد

في الفيديو| حديث مع خليل عكري - مدرب فريق بلدي كابول / وفريد سخنيني - مدرب فريق الإخاء عكا وقيصر حداد - المدير المهني في فريق الإخاء عكا

ألحق فريق الإخاء عكا في مباراته البيتية الخسارة الأولى بضيفه فريق بلدي كابول بهدفين مقابل هدف واحد، على إستاد توتو في عكا، ضمن مباريات الأسبوع السادس في دوري الدرجة الثانية - المنطقة الشمالية "أ" لفرق المجموعة الثانية، بقيادة الحكم المتألق أحمد كبها.

ورفع الفريق العكي، بقيادة المدرب فريد سخنيني والمدير المهني قيصر حداد  رصيده إلى تسع نقاط  محققًا إنتصارًا ثانيًا متتاليًا. أما الفريق الكابولي مع المدرب خليل عكري ورئيس الإدارة جاسر ريان، فتكبّد خسارته الأولى بعد أربعة إنتصارات متتالية، ليتم شطب رصيده الكامل من النقاط.

وقد آل الشوط الأول إلى التعادل بهدف لكل منهما  حيث بادر المهاجم المجرب عبد دندن إلى إحراز هدف السبق للعكيين في الدقيقة العشرين. ونجح المهاجم الغني عن التعريف، الفحماوي حمادة البعل، بإدراك هدف التعادل في الدقيقة الخامسة والثلاثين، برأسية متقنة أسقطها قوسية فوق الحارس. وفي الدقيقة السابعة والستين أحرز المهاجم كريم غريفات هدف النصر، وكان مميزًا، بتسديدة عن بعد 35 مترًا لولبية فوق الحارس. ومما زاد الطين بلة لدى الكابوليين كان إبعاد قلب الدفاع المجرب خالد زبيدات بالبطاقة الحمراء في الدقيقة السبعين، ليدخل في دوامة لم يصح منها حتى نهاية اللقاء.

  

إقرا ايضا في هذا السياق: