فنانين

كارول سماحة تُطلق "يا شباب يا بنات"
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

كارول سماحة تُطلق "يا شباب يا بنات"

شاهد فيديو كليب "يا شباب يا بنات" من هنا

أطلقت النجمة اللبنانية كارول سماحة أحدث اعمالها الفنية، وهي أغنية بعنوان "يا شباب يا بنات" والتي صوّرتها على طريقة الفيديو كليب في جزيرة "كوس" اليونانية، وذلك تعاون جديد مع شركة “لايف ستايلز ستوديوز”.

أغنية “يا شباب يا بنات” هي من كلمات وألحان الفنان سليم عساف فيما تولى توزيع الأغنية الشاب ألكسندر ميسكيان. أما الفيديو كليب فحمل توقيع المخرجة المصرية بتول عرفة.

فكرة الأغنية جديدة بمضمونها، إذ تعالج موضوع “العلاقات المشبوهة” في المجتمع وعدم اكتفاء الرجل بامرأة واحدة، فيوهمها أنها حب حياته ثم تعجبه امرأة أخرى ويدخل معها بعلاقة. عالجت كارول سماحة هذا الموضوع الإجتماعي السائد بطريقة فكاهية طريفة جدًا بعيدًا عن المعالجة العادية والمملة، علّها تساهم بتوعية الشباب حول خطورة التعدد في العلاقات وتداعياته التي تكون غالباً صعبة على جميع الأطراف، في عمل يحاكي جيلهم بالصوت والصورة.

هنا تأتي حرفية المخرجة بتول عرفه التي نجحت بدورها في إيصال الرسالة المطلوبة بكثير من الإيجابية والمرح. واختارت بتول كادرات العمل على مقياس المشاهد المعتمدة بأهم الأعمال الفنية العالمية، مستعينةً بألوان زاهية جاءت بمثابة جرعة زائدة من الجمال.

تألقت كارول سماحة في الكليب بإطلالتين صيفيتين تناسبان أجواء الأغنية، الأولى بشورت جينز و”توب” مميّز بتصميمه، والثانية بفستان أصفر أبرز جمالها وأنوثتها.

إقرا ايضا في هذا السياق: