رياضة وشبابSports

أبناء سخنين يستضيف هـ.كريات شمونة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

أبناء سخنين على موعد مع لقاء كريات شمونة| المدرب ميمر: نريد الإستمرارية الإيجابية

في الفيديو:  مقابلة مع مدرب اتحاد أبناء سخنين شارون ميمر 

يستضيف فريق إتحاد أبناء سخنين في مباراته الخارجية ضيفه فريق هبوعيل كريات شمونة، مساء يوم السبت في تمام الساعة السابعة إلا ربعًا على إستاد الدوحة في سخنين، ضمن مباريات الأسبوع السابع في دوري الدرجة العليا.

ويدخلها الفريق السخنيني، بقيادة المدرب شارون ميمر، بعد فوزه في مباراته الخارجية على فريق النادي الرياضي أشدود بهدف واحد مقابل لا شيء، أحرزه القائد بيرم كيّال. ورفع أبناء سخنين رصيده إلى ثماني نقاط من إنتصارين وتعادلين مقابل عدد مماثل من الخسارات، وسجل لاعبوه ستة أهداف وتلقت شباكه عددًا مماثلًا.

ومن الجهة الثانية، يعتمد أمير نوسباوم، مدرب كريات شمونة، بشكل كبير على قدرات قلب الدفاع الكسلاوي عايد حبشي، الذي سبق له اللعب مع السخنينيين، على سبيل الإعارة من فريق مكابي حيفا.

وقال المدرب شارون ميمر:"حققنا فوزًا هامًا ونريد أن تكون لنا إستمرارية، بعد أن نقلنا من المردود السلبي. اللاعبون قدموا المطلوب منهم، ويجب أن نواصل أمام كريات شمونة، وهو فريق قوي وموقعه في سلم اللائحة لا يعكس مدى قوته". وأوضح أن الفريق لا يشكو من قلة اللياقة البدنية في الدقائق الأخيرة. وتشهد التشكيلة السخنينية غياب فيران ونيكولا تشيركوفيتش، وبالمقابل عودة اللاعب مروان كبها.

إقرا ايضا في هذا السياق: