أخبارNews & Politics

تعليق لافتات في قلنسوة رفضًا لضم البلدة لاتحاد المياه
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

تعليق لافتات في قلنسوة رفضًا لضم البلدة لاتّحاد المياه: آبار البلد مش للبيع

تم صباح اليوم تعليق لافتات في مدينة قلنسوة ذلك رفضا لضم البلدة الى اتحاد المياه، طالبين الحفاظ على ابارها. كما وسيتم التطرق في كافة المساجد في المدينة في الخطبة الجمعة الى هذا الموضوع، وقد دعت اللجنة الشعبية لمظاهرة يوم الأربعاء.

وجاء في بيان اللجنة الشعبية: "بسم الله الرحمن الرحيم.اللجنة الشعبية قلنسوة تدعوكم بهذا للمشاركة بالوقفة الإحتجاجية ضد خطة الإشفاء والتعاقد مع اتحاد مياه يوم الاربعاء الساعه الخامسة والنصف مساءً امام بلدية قلنسوة، ذلك نتيجةً للأخطار والعواقب الوخيمة التي حتماً ستسبب الضرر لأهل قلنسوة بما في ذلك : التخلي عن ادارة ابار المياه

في المدينة".

وتابع البيان: "كما اننا نؤكد مجددا اننا باللجنة الشعبية كسائر المواطنين في هذا البلد نعتقد ان هناك العديد من الحلول الأخرى. منها ادراه سليمة للكوادر العاملة في البلدية كما اننا نعرف ونثق في قدرات ابناءنا المحلية التي تساهم في حل هذه المشكلة وخاصة ان قلنسوة تتميز بوجود ابار المياه فيها. نمد أيدينا مجددا لإيجاد حلول بديلة مع البلدية بكافة اقسامها ونطالب رئيس البلدية واعضاءها بالتعاون والشفافية بهذا الموضوع. وهنا نشدد على ان اللجنة الشعبية تمد يدها للتعاون مع رئيس واعضاء البلدية لدراسة الموضوع والسبل الاخرى الممكنه والبديلة لاتحاد المياه. كما اننا لا ننسى المزارعون والجمعيات الموجودة وما هو موقعها في اي اتفاق".

كلمات دلالية