أخبارNews & Politics

أم الفحم: هيئة الدعوة تحتفي بذكرى مولد النبي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

أم الفحم: هيئة الدعوة تحتفي بذكرى مولد النبي

نظمت هيئة الدعوة في مدينة أم الفحم مجلس الصلاة على النبي صلى الله عليه في مسجد اسكندر، احتفاء بذكرى مولد الحبيب المصطفى عليه الصلاة والسلام. افتتح اللقاء بعرافة الشيخ علي احمد الذي رحب بالحضور الكرام، ثم قدم طالب بصائر الخير مالك محمد ليتلو ايات من الذكر الحكيم.

ثم كانت الكلمة لفضيلة الشيخ نائل فواز، رئيس هيئة الدعوة، حيث تحدث عن الألم والحزن بسبب ما يعصف بمدينتا الحبيبة، وأننا بحاجة إلى الصبر حتى نتجاوز المحنة، بعد ذلك تحدث عن فضل الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم، وأن الصالحين الذين يبحثون الآخرة يداومون على كثرة العبادة وتحديدا الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم، وضرب لذلك أمثلة من حياة السلف.

بعد ذلك قدم الشيخ حسن عبد اللطيف مدائح نبوية بمشاركة الحضور الكرام. وجاءت كلمة الشيخ هاشم عبد الرحمن حول فضل الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم، وعن حال البلد، وأن هذه الغمامة ستمر وتعود ام الفحم افضل مما عهدناها، لأن الخير فيها كثير، وقد لفت الأنظار إلى أهمية وضرورة الإصلاح بين الناس. واختتم اللقاء بمجلس الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم، والدعاء ان يحفظ الله ام الفحم وأهلها من كل شر ومن كل سوء.

 

كلمات دلالية