أخبارNews & Politics

ام الفحم: مقتل عمرو أبو مقلد (21 عاما) باطلاق نار
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

قتيل ثانٍ بأم الفحم خلال 24 ساعة| مقتل عمرو محمد أبو مقلد رميًا بالرصاص وإصابة آخر بجراح خطيرة

تعرض الشاب عمرو محمد أبو مقلد جبارين، صباح اليوم الأربعاء، لإطلاق وابل من الرصاص في منطقة أبو لاحم بمدينة ام الفحم، ممّا ادى إلى مقتله جرّاء إصابته بالأعيرة النارية. واصيب شاب آخر، في ذات الحادثة بالمدينة، وحسب المعلومات وصفت اصابة الشاب الثاني بالخطيرة جدا.

والقتيل هو الثالث خلال ثلاثة أعوام (منذ 2018) من ذات العائلة، وتكون هذه الجريمة هي الثانية خلال ال 24 ساعة الأخيرة في المدينة، حيث قتل فجر أمس، الشاب خليل جعو من مدينة أم الفحم. وتسيطر حالة من الخوف الشديد بين الأهالي في المدينة، بسبب جرائم القتل المتفشية.

شاب فحماوي شرح كيف وقعت الجريمة، وقال:" الشابين تعرضا لإطلاق رصاص دخال سيارة واحدهم حاول الهرب ولم ينجح".

هذا ووصل بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي- لواء الساحل جاء فيه ما يلي: "الشرطة تحقق في ملابسات جريمة قتل احد سكان مدينة ام الفحم واصابة اخر رميا بالرصاص. شرعت الشرطة قبل وقت قصير بالتحقيق مع تلقي بلاغ حول اطلاق نار نحو مركبة في مدينة ام الفحم. اسفر الحادث عن اصابة شخصين من سكان المكان 24 و 26 عامًا بجروح خطيرة ومتوسطة (وفق مصادر طبية). تم نقل المصابين الى مركز الطبي هعيمك في العفولة ولاحقا تم اقرار وفاة المصاب البالغ 26 عامًا متاثرا بجروحه. قوات كبيرة من الشرطة وصلت الى المكان وباشرت بانشطة مسح وتمشيط الى جانب جمع الادلة والبينات من مسرح الجريمة" إلى هنا نصّ البيان.

كلمات دلالية