رياضة وشبابSports

صلاح الاسثنائي يقود ليفربول لقهر أتلتيكو بثلاثية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

صلاح الاسثنائي يقود ليفربول لقهر أتلتيكو بثلاثية وبورتو يسقط ميلان بالقاضية في دوري الأبطال

حقق ليفربول انتصار تاريخي (3-2) على مضيفه أتلتيكو مدريد الإسباني، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب واندا ميتروبوليتانو، بالجولة الثالثة للمجموعة الثانية بدوري أبطال أوروبا.

تقدم ليفربول في الدقيقة الثامنة بهدف رائع لمحمد صلاح بعد سلسلة مراوغات رائعة، ومن ثم التسديد بقوة في شباك الحارس يان أوبلاك.

وأضاف الهدف الثاني لليفربول في الدقيقة "13" عن طريق لاعب الوسط الغيني نابي كيتا، قبل أن يقلص جريزمان الفارق لأتلتيكو مدريد في الدقيقة "20".وعاد جريزمان ليسجل الهدف الثاني له والتعادل لفريقه في الدقيقة "34"، قبل أن يتعرض للطرد بسبب تدخل عنيف ضد فيرمينو مهاجم ليفربول في الدقيقة "52".وخطف في الدقيقة "77" من عمر اللقاء، محمد صلاح الهدف الثالث لليفربول من ضربة جزاء سددها أرضية بشكل رائع.

ويضيف ليفربول بهذه النتيجة لرصيده النقطة التاسعة في الترتيب الأول، بينما يحتل أتلتيكو مدريد المركز الثاني برصيد 4 نقاط.

خسارة ميلان:

وفي المقابل، حقق بورتو البرتغالي انتصار غالي على ضيفه ميلان الإيطالي بهدف دون مقابل، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب الدراجاو.وسجل هدف الانتصار للفريق البرتغالي في الدقيقة "65" اللاعب لويس دياز.ويضيف بورتو لرصيده بهذه النتيجة لرصيده النقطة الرابعة في الترتيب الثالث بفارق الأهداف عن أتلتيكو مدريد الثاني، وفي المقابل يتذيل ميلان المجموعة بدون أي رصيد.

 

كلمات دلالية