اخبار السينما

محمد سعد يتعاقد على فيلم جديد
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

بعد غياب طويل عن السينما: محمد سعد يتعاقد على بطولة فيلم كوميدي من إنتاج السبكي

بعد غياب نحو 3 سنوات عن الشاشة الذهبية، أعلنت شركة “السبكي” للإنتاج الفني عن تعاقدها مع الممثل المصري، محمد سعد، على بطولة فيلم كوميدي جديد.

وأوضحت الشركة في بيان رسميّ أنّه "جرى التعاقد من قبل المنتجين أحمد وكريم السبكي، مع النجم الكبير محمد سعد، على بطولة فيلم كوميدي “سيكون مفاجأة للجمهور”. وأشارت إلى أنه تم رصد ميزانية كبيرة للعمل للخروج بأفضل صورة، حيث تستعد الشركة لإبهار الجمهور الكبير الذي يتشوق لعودة النجم محمد سعد إلى شباك التذاكر.

 

وتابع بيان "السبكي" أنّ :"محمد سعد يُعد من النجوم الذين حققوا نجاحاً ضخماً وبشكل متتالٍ على مدار مشواره الفني في الشركة، منوهة بأنه “يجري الآن العمل على الانتهاء من السيناريو بشكل نهائي وترشيح بقية الأدوار استعداداً لبدء التصوير، على أن يتم الإعلان عن مخرج العمل وكافة التفاصيل الأخرى قريباً".

ونشر المنتج كريم السبكي عبر حسابه على "انستغرام" صورة تجمعه بوالده المنتج أحمد السبكي والفنان محمد سعد، وعلق عليها:"بإذن الله عودة واحد من أفضل الكوميديانات في مصر في فيلم جديد إن شاء الله.. أكتر واحد ضحك مصر بصوت عالي".

يأتي تعاقد محمد سعد على فيلمه الجديد، بعد أن خرجت شائعات خلال الفترة الماضية، بأنه توفي إثر مضاعفات إصابته بفيروس كورونا المستجد. وأصدر المكتب الإعلامي للفنان المصري بياناً – آنذاك – نفى فيه ما يتردد، مشيراً إلى أن سعد يتمتع بصحة جيدة، وأن كل ما قيل غير صحيح على الإطلاق. وطالب بتحري الدقة، خاصة أن هناك صفحات مجهولة تتربص بالفنان محمد سعد، وتنشر على لسانه أخباراً كاذبة.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
فيلم محمد سعد