اسواق العربEconomy

جديد في سوبر فارم ماركة للعناية بالبشرة GLOW HUB
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

جديد في سوبر فارم ماركة للعناية بالبشرة GLOW HUB

أطلقت سوبر فارم العلامة التجارية الجديدة للعناية بالبشرة GLOW HUB - وهي علامة تجارية إنجليزية للعناية بالبشرة مصممة بشكل أساسي للشباب. العلامة التجارية نباتية ومنتجاتها غير مجربة على الحيوانات. يمكن العثور على العلامة التجارية في جميع فروع السلسلة في جميع أنحاء البلاد.

يحتوي glow hub على ثلاث مجموعات مصممة لعلاج أنواع البشرة المختلفة: البرتقالي غني بالخوخ وجوز الهند وحمض الهيالورونيك ويهدف إلى الترطيب والتغذية.

البنفسجي - غني بالتوت الأزرق والشاي الأسود ومخصص لعلاج البشرة الدهنية والمعرضة للبثور. الأخضر - المخصب بالقنب والجوجوبا ومخصص لعلاج الجلد المتهيج والأحمر. هناك أيضًا منتجان آخران مصممان لجميع أنواع البشرة - منظف للمسام العميقة الغني بتوت الوردي وحمض الساليسيليك وزيت زاف لعلاج فائق التركيز للبثور.

بالإضافة إلى ذلك، تقدم الشركة باقات تدليل من كل مجموعة تحتوي على ثلاثة منتجات - للتنظيف والتغذية والرطوبة، وحزمة أخرى تحتوي على ثلاثة أقنعة للوجه بأسعار مناسبة بشكل خاص. الآن في المواسم الانتقالية، من المهم الاهتمام بالعناية بالبشرة ، وفي glow hub ، يمكن لأي شخص إيجاد المجموعة المناسبة.

اختياري - المنتجات الموجودة في كل سلسلة:

البرتقالي- بلسم منظف غني، قناع لاصق لتطهير البشرة، جل مرطب خفيف، بخاخ سيروم وحبر للترطيب والتغذية.

البنفسجية - قناع لاصق لتنظيف البشرة، وجل استحمام للوجه، وغسول ترطيب خفيف، وللبشرة الدهنية ومصل فائق الخفة لإعطاء مظهر موحد للبشرة.

الأخضر - مرطب خفيف، قناع لاصق لتنظيف البشرة، جل استحمام للوجه يتحول إلى زيت، بخاخ سيروم وحبر مركز.

يمكنكم التعرف على المنتجات وشرائها من خلال موقع سوبر فارم، عبر زيارة الرابط المرفق: https://shop.super-pharm.co.il/glow-hub.

كلمات دلالية