الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 07:02

هدية قسم الولادة في مستشفى الناصرة

العرب - الناصرة
نُشر: 27/11/08 10:31

شارك مندوبون عن إدارتي بنك مركنتيل ومستشفى الناصرة – الانجليزي في الاحتفال الخاص الذي اقيم بمناسبة الانتهاء من تركيب وتفعيل 15 جهاز تلفزيون L.C.D موزّعة على غرف الوالدات في قسم الولادة التابع للمستشفى الانجليزي في الناصرة.



تحدث في الاحتفال مدير عام المستشفى، السيّد إيليا عبده شاكرا ومشيدا بمبادرة البنك التي جاءت لتعزيز العلاقات الخاصة بين البنك والمستشفى التي تمتد إلى عشرات السنوات وهي خير ختام لأعمال الترميم الواسعة والشاملة التي شهدها قسم الولادة مؤخرا.



وأشار عبده إلى أن التواصل بين بنك مركنتيل  وبين المستشفى الانجليزي  يسير على مسارين، مسار علاقة مؤسسة مقابل مؤسسة ومسار موظفين زبائن البنك إذ أن غالبية مستخدمي المستشفى هم من زبائن البنك. وفي ختام كلمته خصّ عبده بالشكر، السيد رائق جرايسي، مساعد كبير للمدير العام ومدير لواء الناصرة في بنك مركنتيل، الذي كان له الدور الأبرز في إخراج مبادرة البنك الى حيّز الوجود.



من جهته قال السيّد تومر فرج ، مساعد كبير للمدير العام ومدير قسم التسويق والعلاقات العامة في بنك مركنتيل، عبّر عن اعتزاز بنك مركنتيل بالعلاقة الخاصة التي تربطه مع مؤسسات المجتمع العربي عموما ومع مستشفى الناصرة خصوصا ، نظرا لدوره ألخدماتي الإنساني الرائع. وأكد على ان البنك مصرّ على مواصلة وتعزيز علاقاته مع المجتمع الذي ينشط في وسطه مشيرا على سبيل المثال الى مشروع "هزنيك" المميّز الذي أطلقه  لدعم التعليم الجامعي في الوسط العربي، من خلال تقديم عشرات المنح لطلاب عرب في المعاهد العليا مقابل تقديمهم المساعدة لطلاب في المدارس الثانوية، مؤكدا ان هذا المشروع سيتواصل ويتوسع على كافة التجمعات السكانية العربية. وفي النهاية تمنى فرج للمستشفى بمناسبة ذكرى تأسيسه استمرار عطاءه المقدّس 150 سنة أخرى.



المدير الطبّي في المستشفى الانجليزي، الدكتور بشارة بشارات،  تحدث بالمناسبة عن دور ورسالة المستشفى في تقديم الخدمات الطبية مؤكدا إلى أن قسم الولادة يمثل احد أعمدة المستشفى في تقديم هذه الخدمات وأداء الرسالة. وتمنى أن تتواصل وتعزز العلاقة مع بنك مركنتيل ومع كافة المؤسسات التي تساعد المستشفى في تأدية رسالته .



في الختام تحدث السيّد رائق جرايسي معبرا عن فرحه بهذا اللقاء الذي يشير الى المحبة والعطاء ، فالعطاء هو أن تفرح بفرح من حولك بما قدمته لهم.
وقال جرايسي أن بنك مركنيل ضمن فعالياته الاجتماعية والخيرّية، العطاء والتبرع للمؤسسات التي تخدم المجتمع الذي يعيش فيه. ومما لا شك فيه أن مستشفى الناصرة هو خير عنوان ونموذج يحتذى به في الخدمة والتبرع والعطاء.

 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.78
GBP
241370.93
BTC
0.53
CNY