رياضة وشبابSports

فوز الأخوة كفر مندا على البعينة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

قلب الطاولة في الرمق الأخير.. فوز الأخوة كفر مندا على البعينة ضمن تصفيات كأس الدولة 2-1

فاز فريق الأخوة كفر مندا في مباراته البيتية على ضيفه فريق هبوعيل البعينة بهدفين مقابل هدف واحد، بحضور 300 متفرج على ملعب كفر مندا، ضمن مباريات الجولة السادسة في مسابقة كأس الدولة.

وحسم الفريق البعيناوي، بقيادة المدرب نضال شلاعطة، إبن سخنين، ودعم الإدارة بقيادة ربحي عفان وإبراهيم سليمان، حسم الموقف في الشوط الأول بهدف للاعب عدي شلاعطة في الدقيقة الأربعين بعد تحضير من محمد سليمان (عج)، لصالح الفريق المشارك في دوري الدرجة الأولى - المنطقة الشمالية. ويبدو أن مستقبل نضال شلاعطة على صفيح ساخن.

أما الفريق المنداوي، بقيادة المدرب أحمد سبع ومساعده محمد عزايزة، فيطمح للوصول إليها من خلال تنافسه في دوري الدرجة الثانية – المنطقة الشمالية "أ" لفرق المجموعة الأولى، حيث قلب الطاولة في الرمق الأخير، في شوط مميز للاعبي السبع، حيث عادل طارق كيوان النتيجة في الدقيقة الخامسة والثمانين، ثم قلب مهران لالا الطاولة في الدقيقة التسعين.

وقد إنضم متوسط الميدان أحمد عواد، إبن طمرة، إلى صفوف المنداويين، بعد أن غادر مكابي طمرة. ويبدو أن صانع الألعاب المجرب محمود عباس سيلحق به، حيث تم الإتفاق معه بعد تحرره من فريق هبوعيل الفريديس.

وكانت هذه المباراة بمثابة ديربي خاص لأحمد سبع، حيث قاد البعيناويين في الموسم الماضي، إذ تربطه علاقة طيبة بمسؤولي ولاعبي الفريق، حيث تم تكريمه ومساعده محمد عزايزة وعدد من لاعبي كفر مندا اليوم والبعينة في الأمس القريب.

وقد تألق المدافع الأيمن تامر ذياب، حيث طبخ هدفي المنداويين.

كلمات دلالية