رياضة وشبابSports

مسؤولو مـ الرينة يحضّرون الجيل القادم
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

من جَدّ وَجَد ومن زَرَع حَصَد.. مسؤولو مكابي الرينة يحضّرون الجيل القادم

يولي مسؤولو فريق مكابي أبناء الرينة أولوية وأهمية كبيرتين لصالح المشروع، حديث العهد، حول العناية بفرق قسم الشبيبة والأشبال والأولاد، في ظل رغبتهم في تشكيل نواة مثمرة لفريق الكبار، الصاعد من الدرجة الثالثة حتى الممتازة خلال أربعة مواسم من تأسيسه.

وقام رئيس الإدارة سعيد بصول (جولدهار) والمدير المهني أشرف عثامنة في التعاقد مع المدير الإداري شادي زيدان، لبناء هرم عملي مفيد للفريق في جميع الجوانب. ومن أجل ذلك تم الإتفاق مع مدربين مجربين، من بينهم صلاح أبو ليل ونائل خطبا.

وقال سعيد بصول إن الإستثمار في جيل المستقبل سيؤتي بثماره في المستقبل القريب، يضمن مستقبلًا مشرقًا لفريق الكبار وركيزة متينة يمكن التعويل عليها.

ومن جانبه، يعد المدير المهني أشرف عثامنة في تحضير جيل واعد من اللاعبين، على أن يتم قطف الثمار قريبًا، حيث يؤكد على المرافقة الدائمة والإهتمام المستمر لمختلف الفرق، بهدف صعودها إلى درجات أعلى وأيضًا إصعاد لاعبين إلى فريق الكبار.

أما المدير الإداري شادي زيدان، فقال:"وضعنا خطة خماسية، تتضمن ترقية أربعة لاعبين إلى فريق الكبار من الرينة والقضاء، على أن يشارك الفريق في الممتازة أو حتى العليا، علمًا أن لاعب الشبيبة حمزة زعرورة ضمن فريق الكبار، في حالات غير قليلة. تتوفر لدينا جميع الظروف المهنية والدافئة، من حيث المرافقة والمواكبة وضم مدربين مهنيين في مختلف وظائف الملعب، ونحن نسير بثقة وبمهنية نحو الهدف المنشود".

كلمات دلالية