أخبارNews & Politics

منطقة الناصرة: اعتقال مشتبه بالإبتزاز والتهديد
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

اعتقال مشتبه عشريني بالإبتزاز والتهديد: طلب 400 ألف شيكل من صاحب محل لبيع السيارات بمنطقة الناصرة

ألقت شرطة إسرائيل القبض على مشتبه في العشرينات من عمره من سكّان مدينة الناصرة بشبهة الإبتزاز والتهديد والذي طلب دفع مبلغ 400 ألف شيكل من صاحب محل لبيع السيارات من احدى البلدات في منطقة الناصرة.

وجاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي أنّه:" الشرطة شرعت بالتحقيق بعد إطلاق نار نحو مصف لبيع سيارات، ومنزل الضحية. إثر إطلاق النار لحقت أضرار بالممتلكات، وطاقم التحقيق شرع بجمع البينات والأدلة لكشف هوية الجناة. وبعد استخدام وسائل تكنولوجية، تم تحديد هوية المشتبه الرئيسي الذي هدد الضحية أثناء تواجده خارج الدولة، ووفقًا للشبهات تآمر لتنفيذ إطلاق نار إثر دين مالي وقروض.

مع نهاية تحقيق سري وبعد تشكيل قاعدة أدلة ضد المشتبه به، ألقت الشرطة للقبض على المشتبه به وقدمت ضده لائحة إتهام خطيرة مرفقة بطلب تمديد توقيفه حتى نهاية الإجراءات القانونية حيث نشبت له، مسؤولية لارتكاب جرائم ومخالفات، بما في ذلك الابتزاز والتآمر لارتكاب جريمة.

تعمل شرطة إسرائيل ضد المجرمين في العديد من المجالات مع التركيز بشكل خاص على جرائم ومخالفات الخاوة والإبتزاز ضد أصحاب الأعمال، الذين يجدون أنفسهم ليس فقط تحت عبء إدارة عمل تجاري مستقل، ولكن أيضًا في موقف يتعرضون فيه هم وعائلاتهم للتهديد وأضرار تلحق بمحالاتهم وممتلكاتهم الخاصة. "، الى هنا نصّ بيان الشرطة.

تصوير: شرطة اسرائيل

إقرا ايضا في هذا السياق: