أخبارNews & Politics

الشرطة وسلطة الجباية تُطلقان خدمة جديدة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

شرطة إسرائيل وسلطة الجباية تُطلقان خدمة جديدة للمواطنين

جاء في بيان مشترك صادر عن شعبة الإعلام في شرطة إسرائيل وسلطة الجباية ما يلي:"أطلقت شرطة إسرائيل وسلطة الجباية مؤخرًا خدمة جديدة للمواطنين. سيتم الآن عرض نسخ من مخالفات الشرطة والغرامات غير المبلغ عنها في المنطقة الشخصية في مركز سلطة الجباية.

في اطار تقديم خدمات الشرطة للجمهور، ستسمح شرطة إسرائيل وسلطة الجباية رؤية الغرامات للجمهور عن طريق مشاهدة نسخ من المخالفات وغرامات الشرطة الصادرة اعتبارًا من 01.09.2021. سيتم مشاهدة الغرامات في المنطقة الشخصية في مركز الجباية في الموقع gov.il. تم تصميم المشروع ليسهل على الجمهور، وتقديم الخدمة للمواطن حتى المنزل ويسمح بمشاهدة المخالفة في أي وقت، دون انتظار استلام المخالفة عن طريق البريد.

بدأت الخدمة في العمل في الأسابيع الأخيرة ومن خلالها يمكنك مشاهدة مخالفات السير، كورونا، كنابيس والمخالفات استهلاك الجنس.

العملية نفسها سهلة وبسيطة.

لمشاهدة المخالفة، سيُطلب من مقدم الطلب أولاً التسجيل في موقع التعريف الحكومي. عند دخول المواطن إلى المنطقة الشخصية للمركز لمشاهدة المخالفات، سيتمكن من مشاهدة نسخة من المخالفة الأصلية. حتى الآن، كان على المواطن الذي طلب مشاهدة المخالفة الاتصال بالشرطة من أجل الحصول على نسخة من المخالفة."، الى هنا نصّ البيان.

ادخل الى موقع "مركز الجباية" من هنا  

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
شرطة جباية