السلطات المحلية

أم الفحم: لقاء تلخيصي لوحدة رعاية الفرد
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

أم الفحم: لقاء تلخيصي لوحدة رعاية الفرد في جناح المعارف وتكريم مديرة الوحدة هيلانة كامل


بمبادرة من جناح المعارف قسم التعليم الابتدائي – بلدية ام الفحم - التقى مديرو ومديرات المدارس الابتدائية في المدينة وبحضور رئيس البلدية د. سمير صبحي ونائب رئيس البلدية - رئيس ملف التربية والتعليم د. علي خليل، ومدير جناح المعارف د. محمود زهدي، ومفتشي وزارة المعارف احمد كبها وازل ملك، لتلخيص سيرورة العمل في وحدة رعاية الفرد في جناح المعارف والوقوف على العلامات الفارقة التي احدثتها هذه الوحدة في العمل التربوي في المدارس الابتدائية في ام الفحم.

وأكد المشاركون خلال اللقاء على الدور الذي لعبته هذه الوحدة متمثلة بطاقم من المرشدات المتميزات بإدارة السيدة هيلانة كامل في تغيير الفكر التربوي التعليمي الذي انتهجته الطواقم بالتعامل مع الطلاب، بما في ذلك ضرورة دعم المعلمين وحثهم على أخذ دور المربي الداعم لطلابه.

وأجمع الحضور على ضرورة توسيع دائرة العمل في الوحدة الى المدارس فوق الابتدائية ونشر فكرة رعاية الفرد في كافة الاطر التعليمية في ام الفحم.

وخلال اللقاء قام رئيس البلدية ومديرو ومديرات المدارس بتكريم كل من المربي مشهور محاجنة والمربية سهام ابو شقرة لخروجهما للتقاعد بالإضافة إلى تكريم المفتش أحمد كبها، الذي شغل منصب مفتش مدارس ام الفحم.

كما قام مديرو ومديرات المدارس الابتدائية وموظفات وحدة رعاية الفرد بتكريم السيدة هيلانة كامل بمناسبة انتقالها للعمل كمديرة لقسم الرفاه الاجتماعي شاكرين اياها لمجهودها الكبير خلال إشغالها لمنصب مديرة وحدة الفرد في جناح المعارف، راجين لها النجاح في مسيرتها المهنية الجديدة.

من جهته أكد د. محمود زهدي – مدير جناح المعارف - أن انتقال السيدة هيلانه سيكون رافعة للعمل المشترك بين قسم الرفاه وجناح المعارف لما فيه مصلحة ابناء بلدنا.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
أم الفحم