ستار اكاديمي

نجوم ستار أكاديمي يكرّمون الصّحافة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
22

حيفا
سماء صافية
22

ام الفحم
غائم جزئي
22

القدس
سماء صافية
22

تل ابيب
سماء صافية
24

عكا
غائم جزئي
22

راس الناقورة
غيوم متناثرة
22

كفر قاسم
سماء صافية
24

قطاع غزة
سماء صافية
22

ايلات
سماء صافية
35
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

نجوم ستار أكاديمي يكرّمون الصّحافة

بمناسبة مرور ثلاث سنوات على إنشائها، قامت شركة "ستار سيستام" بتكريم الصحافيين، خلال حفل أقيم في بيروت، حضره نخبة من نجوم "ستار أكاديمي" بأجزائه الثلاثة، خصوصاً الذين تعنى الشركة بإدارة أعمالهم

بمناسبة مرور ثلاث سنوات على إنشائها، قامت شركة "ستار سيستام" بتكريم الصحافيين، خلال حفل أقيم في بيروت، حضره نخبة من نجوم "ستار أكاديمي" بأجزائه الثلاثة، خصوصاً الذين تعنى الشركة بإدارة أعمالهم.

تم إنشاء شركة "ستار سيستم" في العام 2004، وكانت من أوائل شركات إدارة الأعمال التي تتجه إلى إنتاج أعمال مطربيها. فحين أبصرت النور، كانت تهتم بإدارة أعمال طلاب ستار أكاديمي 1، ثم جاء دور الدفعة الثانية والثالثة. وما لبث أن وسعت الشركة قطرها، وتحولت إلى الإنتاج، مع أحمد الشريف أولاً ثم جوزف عطية واليوم هناء الإدريسي.

جوزيف عطية وشيما هلالي

تعنى "ستار سيستم" بتنظيم جولات طلاب "ستار أكاديمي" الفنية في الدول العربية. وقد استطاعت هذه الحفلات، وفي السنوات الثلاثة، أن تكون الأكثر جماهيرية في الدول العربية، إذ بيع أكثر من 100000 تذكرة في كل جولة من كل عام.

فادي اندراوس
وتضمّ الشركة 23 نجماً من نجوم ستار أكاديمي، وقد حرص معظمهم على الحضور في الحفل التكريمي الذي أقيم على شرف الصحافة العربيّة التي دعمتهم منذ تخرجهم من الأكاديمية.

سامرضومط يتوسط ريم غزالي ومايا نعمة

وكالعادة خطف الزوجان بشار وسلمى الأضواء، كما كان لافتاً حضور ريم المحبّب، وجو الألفة الذي حرصت على زرعه بين زملائها، فضلاً عن حضور مايا نعمة، أحمد الشريف، جوزيف عطية، أماني السويسي، هناء الإدريسي، سامر ضومط، فادي أندراوس وغيرهم من نجوم الشركة، وكان لافتاً الجو الأخوي الذي ما يزال يجمعهم على الرغم من انفصالهم بحكم انتماء كل منهم إلى بلد، إذ حرصت الشركة على إبقاء التواصل بين نجومها الذين غالباً ما يحييون حفلات مشتركة في لبنان وكافّة أنحاء العالم.

فادي اندراوس واماني السويسي

سلمى وبشار

هناء الادريسي

الشقيقتان ريم وسلمى

احمد الشريف ووجدي الاكحل

هاني حسين وهناء الادريسي

كلمات دلالية
تظاهرة رفع شعارات في باقة الغربية