اسواق العربEconomy

كولاجين BOOST حمض الهيالورونيك الكلاسيكي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

كولاجين BOOST حمض الهيالورونيك الكلاسيكي

مسحوق كولاجين مع حمض الهيالورونيك

نحن معتادات على استخدام الكريمات الغنية بالكولاجين وحمض الهيالورونيك في إطار روتين عنايتنا، حتى إن بعضنا يحصل عليها على شكل حقن للوجه، ولتعبئة وتمليس التجاعيد. الا أن هذه الأساليب ليست مثالية، فهي مؤلمة، مكلفة ومؤقتة. يجب تكرار العملية مرّة كل عدّة أشهر. استخدام الكريمات، مهما كانت غنية ومثبتة بحثيًا، تبقى عملية ذات تأثير محدود على البشرة ولا تدوم. لحسن حظنا، تدلّ الأبحاث العلمية تتوصّل إلى اكتشافات تحدث تغييرات وتحسّن من روتين العناية. من الآن، يمكن الاعتياد على روتين عناية يبدأ من الداخل.

في السنوات الأخيرة تم تطوير المكمّل الغذائي كولاجين BOOST والذي يحتوي على ببتيدات بيو أكتيف من الكولاجين تم فحصها في تجارب سريرية. تصل هذه الببتيدات من الجهاز الهضمي إلى الدورة الدموية حتى تصل إلى طبقات الجلد العميقة. وتسمّى هذه الببتديدات VERISOL.

في بحث تمّ إجراؤه على براءة الاختراع VERISOL وشاركت فيه 114 امرأة تتراوح أعمارهن بين 45-65 عامًا، طُلب منهن تناول مكمّلات غذائية (2.5 غرام كولاجين VERISOL) يوميًا على مدار 8 أسابيع، وقد لوحظ بعدها تحسّن ملموس على مستويات الكولاجين في الجلد وانخفاض ملموس لكمية وعمق التجاعيد في منطقة العينين. كما سُجّلت نتائج إيجابية في مرونة البشرة ومواصفات أخرى في بحث إضافي، شاركت فيه نساء أعمارهن 35 عامًا وما فوق. بالإضافة إلى تناول المكمّلات الغذائية التي تحتوي على كولاجين وحمض الهيالورونيك يجب المحافظة على الجلد من أشعة الشمس، وتجنّب التعرض إليها لفترة متواصلة، وضع كريم الحماية، اعتمار قبعة وما الى ذلك، وفقًا للتعليمات الصحية. كما ينصح بمواصلة اتّباع روتين عناية بواسطة كريمات ترطيب للعناية بالبشرة.

كولاجين BOOSTحمض هيالورونيك كلاسيكي من ألتمان يحتوي على 2.5 غرام من الببتيدات البيو أكتيف من نوع VERISOL وأيضًا 120 ملغرام حمض الهيالورونيك.

يتوفر المنتج في أكياس شخصية صغيرة، ليس له طعم ولا رائحة، ويمكن تناوله مع كل مشروب بسهولة (بما في ذلك اليوغورت والشييك).

نقدّم لكِ نصيحة صغيرة: اخلطي الكولاجين مع كوب القهوة اليومي، وسيساعدك ذلك على المواظبة على تناول الكولاجين بكل سهولة وراحة.

ألتمان، الجسم يشعر بالفرق!

كلمات دلالية