رياضة وشبابSports

فوز هبوعيل عرعرة على مكابي أبو سنان
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

بصعوبة بالغة: فوز هبوعيل عرعرة على مكابي أبو سنان ضمن مسابقة كأس الدولة 2-0

في الفيديو - حديث مع:

يوسف جمّال - مساعد مدرب فريق هبوعيل عرعرة

ريدان خير - مدرب فريق مكابي أبو سنان

طارق شمالنة - مدافع فريق مكابي أبو سنان

فاز فريق الدرجة الأولى هبوعيل أبناء عارة عرعرة في مباراته البيتية على ضيفه فريق الدرجة الثالثة مكابي أبو سنان بهدفين مقابل لا شيء، ضمن الجولة السادسة في مسابقة كأس الدولة، حيث جمعتهما المباراة على ملعب العشب الإصطناعي في أم الفحم، بسبب عدم توفر ملعب بيتي للعرعراويين.

صور من المباراة

الفريق العرعراوي، بقيادة المدرب نبيل أبو هلال ومساعده يوسف جمّال والمدير المهني بدر جهجاه. فريق أبو سنان، تحت إشراف المدرب ريدان خير، فقد فاز بكأس الدولة لفرق دوري الدرجة الثالثة - منطقة الجليل الأعلى. وقد أبلى فريق أبو سنان بلاءً حسنًا، خاصة في الشوط الأول، حيث دافع الدفاع ببسالة بقيادة طارق شمالنة، كما خطّر خط المقدمة مرمى العرعراويين، بقيادة ميمون مشلب وسند دراوشة وعمران إبريق. وفي الشوط الثاني دفع مدرب عرعرة بعنصريْ التجربة وليد صيداوي ورام جهجاه، لتنتقل السيطرة شبه كاملة إلى الفريق المضيف.

وعند الدقيقة الستين إحتسب الحكم ركلة جزاء 11م بعد عرقلة على رام جهجاه، بيد أن حارس المرمى علاء أبو سعدة تصدى بنجاح لتسديدة وليد صيداوي. وبعد ثلاث دقائق أبعد الحكم لاعب الضيوف إيهاب علي، بإدعاء شتمه والبصق عليه.

وفي الدقيقة الخامسة والثمانين تم إحتساب ركلة جزاء 11 إضافية بعد عرقلة مجد الجيش، وهذه المرة ترجمها وليد صيداوي إلى هدف التقدم.

وفي الدقيقة الخامسة بعد التسعين عزز رام جهجاه النتيجة بعد تحضير من دانييل بيرتس.

وقال يوسف جمّال - مساعد مدرب الفريق العرعراوي إن فريقه سيطر على مجريات اللعب في الشوط الثاني، بعد أن شكّل فريق أبو سنان ندًا عنيدًا خلال الأول. وأضاف ان الفوز يعطي دفعة معنوية إستعدادًا للقاء الدوري أمام زلفة بعد الهزيمة أمام عيروني طبريا بأربعة أهداف مقابل لا شيء. وفي الطرف الخاسر، فقد أكد المدرب ريدان خير والمدافع طارق شمالنة على أن فريقهما لم يقل قدرة عن عرعرة، خاصة في الشوط الأول، والآن أنظاره نحو كسب بطاقة الصعود إلى مستوى فرق دوري الدرجة الثانية.

إقرا ايضا في هذا السياق: