رياضة وشبابSports

الأخوة الرينة المدجج يلاقي شباب الطيبة ضمن الجولة 6
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الأخوة الرينة المدجج يلاقي شباب الطيبة ضمن الجولة 6 في كأس الدولة

يواجه فريق الدرجة الثالثة الأخوة الرينة ضيفه فريق الدرجة الأولى هبوعيل شباب الطيبة، يوم الثلاثاء في تمام الساعة الثانية على ملعب جسر الزرقاء، ضمن الجولة السادسة من مسابقة كأس الدولة.

ويدخلها الفريق الريناوي، بعد فوزه بكأس الدولة لفرق دوري الدرجة الثالثة - منطقة يزراعيل، حيث تغلب على فريق هبوعين السهلة بهدفين مقابل لا شيء.

ويعمل الطاقم المهني، المؤلف من المدير المهني سمير عيسى والمدرب أمير راضي، ومواكبة رئيس الإدارة محمد بصول، على إسترداد العافية بعد التعادل في الديري الريناوي أمام فريق هبوعيل الرينة بهدف لكل منهما، علمًا أنه فاز بكأس الدرجة الثالثة في منطقة يزراعيل.

وقال المدير المهني سمير عيسى:"طلب مني محمد بصول قيادة الفريق لثلاثة مواسم، على أن نصل في ختام هذه الفترة إلى الدرجة الممتازة. المسيرة غير سهلة، لكنني أؤمن أننا سننجز هذه المهمة، بأن نصعد درجة في كل موسم. بنينا فريقًا ممتازًا، لكن قضية الإنسجام بين اللاعبين تحتاج إلى ما بين شهر حتى شهرين. الفريق لديه طموحات هامة جدًا في الدوري، لكن ذلك لا يعني اننا لا نريد النجاح في مسابقة كأس الدولة، للوصول إلى أبعد مرحلة ممكنة، ونطمح لنشكّل ندًا عنيدًا لكل فريق".

وعن طموحاته التدريبية وأهدافه المشتقبلية، بعد أن صال وجال في الملاعب، قال سمير عيسى:"طموحاتي عالية، ويمكنني التدريب في أعلى المستويات، والمشكلة لا تكمن لدى سمير عيسى، إنما المشكلة تكمن لدى الإدارات العربية التي لا تعطي الأجواء المناسبة، وتريد أن تكون في مركز الحدث، إنما من يجب أن يكون في مركز الحدث هم اللاعبون والطاقم المهني. سمير عيسى يشد الأنظار، وسأستمر في التدريب، وآمل النجاح مع الفريق الريناوي، إذا أوفى محمد بصول".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
مباراة الرينة الطيبة