رياضة وشبابSports

اللية: قمة بين أتلتيكو وبرشلونة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الليلة: عشاق المستديرة يترقبون قمة أتلتيكو مدريد وبرشلونة

تتجه أنظار عشاق وجماهير كرة القدم من جميع أنحاء العالم، مساء اليوم السبت، إلى ملعب "واندا ميتروبوليتانو" معقل أتلتيكو مدريد، لمتابعة قمة الجولة الثامنة من الليجا بين الروخي بلانكوس وبرشلونة.

ويحتل أتلتيكو مدريد المركز الرابع في جدول ترتيب الليجا، برصيد 14 نقطة، بينما يتواجد برشلونة في المركز السادس، برصيد 12 نقطة.

ولأول مرة منذ سنوات طويلة، يغيب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن هذه المواجهة، بعدما رحل إلى باريس سان جيرمان في الميركاتو الصيفي الماضي.

 يان أوبلاك

ويُعد الحارس السلوفيني، يان أوبلاك، أحد أبرز نجوم أتلتيكو مدريد على مدار المواسم الماضية، لكنه كان يعاني عادةً ضد برشلونة، وخصوصًا أمام ميسي. فقد استقبل أوبلاك في شباكه 10 أهداف بتوقيع الأرجنتيني، خلال 18 مباراة فقط، وهو رقم قياسي ضد الحارس السلوفيني.

وفي حال خروجه بشباك نظيفة من مواجهة الليلة، ستكون هذه المباراة الثالثة على التوالي لأوبلاك ضد البارسا دون استقبال أهداف.

لكن أتلتيكو مدريد يعيش منذ بداية الموسم الحالي وضعًا غريبًا، فالفريق المعروف بصلابته الدفاعية لا يمر بأفضل أوقاته، إذ خرج بشباك نظيفة من مباراتين فقط في الليجا، ضد إلتشي وأتلتيك بيلباو.

إقرا ايضا في هذا السياق: