أخبارNews & Politics

غنايم يفتتح قاعة رياضية في بسمة طبعون
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مازن غنايم في افتتاح القاعة الرياضية في بسمة طبعون على اسم المرحوم سعيد الخرومي

مازن غنايم في افتتاح القاعة الرياضية في بسمة طبعون على اسم المرحوم سعيد الخرومي: الموحدة دخلت لتكون لاعبًا شرعيًا ومؤثرًا

الصور والفيديوهات تصوير: القائمة العربية الموحدة

جاء في بيان صادر عن القائمة العربية الموحدة ما يلي:"احتفل اليوم الأربعاء في قرية بسمة طبعون بافتتاح القاعة الرياضية على اسم المرحوم النائب سعيد الخرومي، وذلك بمشاركة وزير الإسكان زئيف إلكين، والنائب عن القائمة العربية الموحدة مازن غنايم، ورئيس المجلس السيد رائد زبيدات، وعدد من رؤساء السلطات المحلية العربية، وأعضاء المجلس المحلي ونواب رئيس المجلس في بسمة طبعون، وجمهور واسع من الأهالي ووجاء القرية والمنطقة.

وفي كلمته خلال الحفل، أثنى النائب مازن غنايم على عمل وجهود رئيس المجلس المحلي السيد رائد زبيدات وأكد على أهمية مثل هذه المشاريع خاصة في ظل تفاقم آفة العنف في أوساط الشباب، وأثنى على قرار تسمية القاعة على اسم المرحوم النائب سعيد الخرومي الذي شكّل نموذجًا لرجل الجمهور المجتهد والمخلص لأبناء وطنه وشعبه.

كما نقل النائب مازن غنايم مباركة رئيس الموحدة النائب منصور عباس للمشروع وتسمية القاعة على اسم المرحوم سعيد الخرومي، وأضاف النائب غنايم أن النائب منصور عباس والموحدة كانت لديهم الشجاعة أن يقولوا إنهم يريدون أن يكونوا لاعبًا شرعيًا في السياسة الإسرائيلية من أجل تغيير واقع المجتمع العربي للأفضل ووضعه على الخارطة بعد معاناة أكثر من 70 عامًا.

من جهته، عبّر الوزير إلكين خلال كلمته في الحفل عن انفعاله وتأثره من المناسبة ومن تسمية القاعة على اسم المرحوم النائب سعيد الخرومي، حيث تحدّث الوزير عن آخر جلسة عمل كانت له مع المرحوم في مكتب الوزير في نفس ليلة وفاته، والتي كان حريصًا خلالها على طرح عدة قضايا هامة للمواطنين العرب في النقب خاصة، وفي الدولة بشكل عام.

من جهته، شكر رئيس المجلس السيد رائد زبيدات كلًا من الوزير إلكين والنائب غنايم على الدعم، وتحدث عن الرسالة من تسمية القاعة على اسم المرحوم سعيد الخرومي المخلص لشعبه وأهله، وشدد على ضرورة دعم قطاع الشباب وإيجاد الأطر والبرامج اللامنهجية الملائمة في ظل آفة العنف التي تهدد مجتمعنا العربي. "، الى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
مازن غنايم بسمة طبعون