الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 00:02

ريال مدريد يترقب.. بدء العد التنازلي لنهاية مشوار مبابي مع باريس سان جيرمان

حجاج رحال
نُشر: 28/09/21 02:22,  حُتلن: 23:48

يبدو أنه بدأ العد التنازلي لنهاية مشوار النجم كيليان مبابي مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، إيذانًا بإنتقاله إلى صفوف العملاق الإسباني، نادي ريال مدريد.

وذكرت تقارير أن الخلاف الذي وقع مؤخرًا بين كيليان مبابي ونيمار دا سيلفا، ، سببه ريال مدريد.وكانت الكاميرات قد التقطت مبابي يتحدث مع زميله إدريسا جايا، ويوجه نقدًا شديدًا لنيمار خلال مباراة باريس ضد مونبلييه، السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الفرنسي.


وبحسب التقارير الصحفية، فإن السبب الأساسي وراء غضب مبابي، هو رغبته في الرحيل عن باريس سان جيرمان الصيف المقبل، في ظل اهتمام قوي من ريال مدريد.وحاول ريال مدريد ضم مبابي في الميركاتو الصيفي الأخير، حيث قدم عرضين لسان جيرمان، إلا أن النادي الفرنسي تمسك باستمرار مهاجمه، رغم انتهاء عقده في صيف 2022 وإمكانية رحيله مجانًا.وأشارت إلى أن نيمار لا يفهم سبب رغبة مبابي في الرحيل عن باريس سان جيرمان، خاصة وأنه كان متحمسًا لتشكيل ثلاثية قوية تضم ليونيل ميسي ومبابي.


وأضافت أن مبابي يشعر بالعزلة في غرفة الملابس، في ظل تقارب اللاعبين اللاتينيين، وارتباطه بعلاقة صداقة مع الرباعي كيمبيمبي وماركو فيراتي وماركينيوس وأشرف حكيمي فقط.
 

مقالات متعلقة

Got