رياضة وشبابSports

ربحي عفان: أحلم بإرتقاء هـ.البعينة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

رئيس الإدارة ربحي عفان: أحلم بإرتقاء هبوعيل البعينة إلى الممتازة خلال 3 مواسم

ربحي عفان - رئيس إدارة فريق هبوعيل البعينة

لا يختلف إثنان على أن فريق هبوعيل البعينة يُعد "منعشًا" في دوري الدرجة الأولى - المنطقة الشمالية، حيث يخوض موسمه الثاني في هذه الدرجة.

ويعزو الكثيرون نجاح مسيرة الفريق إلى العمل الإداري الدؤوب والنشاط المستمر والجهد المتواصل لرئيس الإدارة، رجل الأعمال ربحي عفان، ومدير الفريق إبراهيم سليمان وباقي أعضاء الإدارة. ومن الواضح أن السير وفق خطة العمل المرسومة يساهم في إستقرار الأوصاع المهنية، سواء كان ذلك في الموسم الماضي مع المدرب المجرب أحمد سبع ومساعده محمد عزايزة، أو في الموسم الجديد مع المدرب نضال شلاعطة ومدرب اللياقة البدنية بلال نعيمة.

وقال ربحي عفان:"نأمل أن يكون موسمًا ناجحًا إن شاء الله تعالى، تمكّنا من بناء كادر يمثّل البعينة كما يجب، لكي تكون لنا بصمة واضحة في البلي أوف العلوي".

وأضاف:"لا شك بأن الموسم الماضي أثبت للقاصي والداني بأن نهاية الموسم كانت ناجحة ومشرفة، فقد أنهيناه في المرتبة الثالثة، وهي مرتبة مشرفة، الطاقم المهني أحمد سبع ومحمد عزايزة، ونشكرهما على عملهما الدؤوب، ونحن مستمرون مع المدرب نضال شلاعطة، وينقصنا مهاجم، إذ ننوي ضم اللاعب نوعم كولاكوفيسكي، وقد لعب في الولايات المتحدة الأمريكية".

وأشاد ربحي عفان بعمل الطاقم المهني، حيث قال:"نضال شلاعطة مدرب خلوق ومهني، غني عن العريف، لاعب صاحب صولات وجولات في الدرجة العليا، ويمثّل الرياضة بشكل مشرّف، يختار التشكيلة الأساسية الناجحة".

ويُعتبر رجل الأعمال ربحي عفان فعالًا في الأمور الإجتماعية أيضًا، حيث يفتخر بأن لديه أصدقاء ومعارف في جميع البلدات، العربية واليهودية، مما يسهّل عليه مهمة الحصول على تبرعات ودعم للفريق من جهات خارجية، كما يفعل نفسه مع العديد من الجمعيات الخيرية والمؤسسات، حيث يؤكد في هذا الصدد على أنه يهمه إرتقاء المجتمع العربي عامة إلى أعلى المستويات والمراتب.

وختم بالقول:"نشكر جميع أعضاء الإدارة فردًا فردًا، ونعمل معًا طيلة الوقت في هذا الحِمل الكبير، التخطيط المالي أهم نجاح كل مشروع، بعض الفرق العربية صعدت ثم تشكو من أوضاع المالية، أحب أن أرى هبوعيل البعينة يلعب في الدرجة الممتازة خلال ثلاثة مواسم".

 

إقرا ايضا في هذا السياق: