أخبارNews & Politics

حيفا: وفاة شاب متأثرًا بمضاعفات مخدر
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مروّع| مستشفى رمبام يعلن وفاة شاب من حيفا متأثرًا بمضاعفات تعاطيه مخدر نايس جاي!

أعلن مساء اليوم الاثنين في مستشفى رمبام الحكومي عن وفاة شاب من حيفا متأثرًا بمضاعفات صحيّة عانى منها على ما يبدو في أعقاب تعاطيه مخدر "نايس جاي" والذي يشتيبه بأنّه تمّ خلطه مع مضادات التخثر (سم فئران).

وأوضح الناطق بلسان المستشفى أنّ الشاب توفي في قسم جراحة المخ والأعصاب بعد معاناته من نزيف دماغي شديد وبقائه فاقدًا للوعي طيلة 3 أيام منذ وصوله الى المستشفى.

مستشفى رمبام - ارشيف

الجدير ذكره أنّ البلد ضجّت بقضية إصابات أكثر من 15 شابًا وشابة واحالتهم الى مستشفيات اللبلاد في أعقاب تعاطيهم مخدر "نايس جاي" والذي يشتبه بانه تمّ خلطه بسم فئران، وقد أعلنت الشرطة الإسرائيلية أمس الأحد عن اعتقال مشتبهين ببيع وتجارة المخدرات على ذمة التحقيقات بالقضية.

وكان مستشفى رمبام قد استقبل منذ يوم الخميس الماضي حالات في غرفة الطوارئ على خلفية نزيف غريب وكانت الترجيحات تشير الى امكانية خلط المخدر مع سم الفئران، وذلك في أعقاب فحص أجراه أعضاء المركز الوطني المتخصص بالتسمم في المستشفى، وقد أوضحت رئيسة المركز أنّ ظاهرة مماثلة كانت قد شهدتها الولايات المتحدة الأمريكية عام 2018.

يذكر أخيرًا الى أنّه لا زال يتلقى العلاج في مسشفى رمبام 6 مرضى بحالة بين طفيفة ومتوسطة مع أعراض نزيف من أعضاء مختلفة بسبب تعاطي مخدر "نايس جاي" في الأيام الأخيرة، كما ورد من المستشفى.

إقرا ايضا في هذا السياق: