جامعات / مدارسStudents

اكسال: إقبال لافِت لأخذ التّطعيم في الرّازيّ
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

اكسال: إقبال لافِت لأخذ التّطعيم بمدرسة الرّازيّ الإعداديّة

وصل الى "كل العرب" بيان صادر عن مدرسة الرّازيّ الإعداديّة في اكسال، جاء فيه ما يلي:"استقبلت مدرسة الرّازيّ الإعداديّة صباح اليوم السيّارة المتنقلة الخاصّة بإعطاء التّطعيمات اللّازمة لطلّاب المدارس، حيث وصلت بوقتها المحدّد وشرعِت بإعطاء التّطعيمات للطلّاب الوافدين أليها وسِط تشجيع ودعم من إدارة المدرسة.

وقد زار المدرسة الاستاذ صالح ابو ريا مفتّش المجتمع والشباب بوزارة التّعليم حيث واكب عملية التّطعيمات، وأشاد بكيّاسة المُعاملة وإدارة أزمة الكورونا بمدرسة الرّازي الإعداديّة، كما شاركت بالزّيارة الكريمة مُفتّشة المدرسة د.ابتسام عزايزة، والتقت الطّلاب المُقبلين على التّطعيم وشجّعتهم، وأشادت خلال زيارتها بجهود إدارة المدرسة الحثيثة المبذولة من أجل سيرورة التّعليم الوجاهيّ والتّعلّم عن بُعد، بإعتبارها مدرسة رائدة ومتميّزة باستخدام التّقنيات والوسائل التّعليميّة، وتذليل الصّعاب من أجل عودة سالمة وآمنة للتّعليم الوجاهيّ".

 

وتابع البيان:"مدير قسم المعارف الاستاذ احمد عارف يحيى أثنى على جهود إدارة المدرسة في إدارة الظّروف الغير مُتزامنة، وتهيئة مناخ تعليميّ عن بُعد يحاكي الواقع المدرسيّ النّابع من ايمان عميق بمكانة المدرسة وقدرتها الحكيمة في التّعامل واحتواء الظّروف.

والجدير ذكره ان المدرسة فعّلت منظومة التّعلّم عن بُعد هذا اليوم، واعتمدت كوادر الرّازيّ المنظومة وتميّزت بالإبداع والتّالّق المعهودة بها.

مدير مدرسة الرّازيّ الإعداديّة المربّيّ فهمي يوسف دراوشة شكر ضيوف الرّازيّ الذين حضروا لمواكبة سيرورة وصيرورة اليوم، وشاهدوا مُباشرة أدّاء منظومة الرّازي عن بُعد، كما شكر طلّاب الرّازي على إقبالهم للتطعم للخروج من شارة الحمراء والعودة السّريعة للتّعليم الوجاهيّ. وأضاف ان المدرسة تُشجع طُلّابها على التّطعيم وأخذ وسائل الصّحة من أجل حياة طبيعيّة وآمنة، وان منظومة التّعلّم عن بُعد مُستمرة حتّى إشعار خاصّ من إدارة المدرسة في القريب العاجل بإذن الله، وناشد مدير المدرسة الأهل والطّلّاب الأعزّاء المُصابين بالكورونا، والملتزمين بالحجر الصّحيّ، أخذ الامور بجدّية ومسؤوليّة لسلامة الجميع ومن أجل الخروج السّريع من شارة الحمراء الخاصّة بتفشي الوباء، كما نهيب بالأهل الكرام منع ابناءهم من التّجوال والتّجمهر في اماكن عامّة دون هدف او غاية فالإلتزام أول الخطوات للسلامة والوقاية. "، الى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
اكسال مدرسة الرازي