رياضة وشبابSports

تعادل سلبي لفريق شقيب السلام
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

تعادل سلبي لفريق شقيب السلام أمام نظيره شيكون همزراح

في اللقاء الذي أجري بعد ظهر اليوم، الجمعة، تعادل فريق هبوعيل شقيب السلام مع نظيره شيكون همزراح بنتيجة 0:0.

وكان الأداء في الشوط الأول متوازنا بين الفريقين وحماسية ضئيلة لكلا الفريقين.أما الشوط الثاني فسجل تحسن أداء فريق شقيب السلام تقدمًا وكاد أن يحسم اللقاء في آخر ثوانٍ من المباراة، بعد انفراد اللاعب عمير ترابين بالمرمى، لكن الحظ لم يحالفه وسدد فوق المرمى.

وأظهر فريق الشقيب روح قتالية ولياقة بدنية عالية خلال المباراة، رغم أنه كان ينقصه بعض اللاعبين المهمين الذين تغيبوا بسبب الإصابة والطرد ومنهم أحمد أبو بلال.

وقال مراد أبو بلال، مدرب الفريق الشقيباوي لمراسل "كل العرب": "نقول حظا أوفر للفريق في المباريات القادمة، كما نوجه كلمة شكر لجمهورنا على الدعم والتشجيع طوال اللقاء".

وتابع قائلا: "كانت مباراة صعبة أمام خصم عنيد. المباراة كانت متوازنة الأداء في الشوط الأول مع بعض الفرص الضئيلة لكلا الفريقين، وفي الشوط الثاني تحسن أداء فريقنا وسنحت لنا فرصة أكيدة في الثواني الأخيرة للمباراة بعد انفراد المهاجم عمير الترابين بالحارس لكنه اخطأها فوق المرمى".

تركيبة شقيب السلام: ابيب كماشو، معاذ ترابين، فادي الأفينش، أسامة الرجيلات، وليد حواري، فضل أبو بلال، نادر العتايقة، وسيم الأطرش، هاني أبو بلال، عمير الترابين وأحمد أبو عبيد.

البدلاء: شاكر أبو عرار وجبريل الرجيلات.

إقرا ايضا في هذا السياق: