اسواق العربEconomy

كلاليت ستبدأ بتقديم علاج ريجينيرون
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

كلاليت ستبدأ بتقديم علاج ريجينيرون لمرضى الكورونا في حالات صحية محددة

كلاليت ستبدأ بتقديم علاج ريجينيرون لمرضى الكورونا في حالات صحية محددة، من أجل منع تدهور حالتهم الصحية وتفاقم المرض لديهم

سيقدم العلاج لمرضى الكورونا وفقاً لتعليمات وزارة الصحة والتي ستتبنى النموذج التوقعي الخاص بكلاليت للتعرف على المرضى المعرضين بشكل كبير لتفاقم المرض لديهم والوفاة.

ابتداء من اليوم (الخميس 23 نيسان) سيبدأ أول مرضى كورونا في كلاليت بتلقي مضادات ريجينيرون في منازلهم. سيكون مرضى كلاليت هم أول من سيتلقى العلاج في المنزل بحسب توجيهات وزارة الصحة التي قبلت واعتمدت توصيات كلاليت بخصوص دواعي الاستخدام والظروف الطبية التي تستدعي تقديم علاج ريجينيرون.

يتم إعطاء علاج ريجينيرون عبر الحقن الوريدي وسيتم تقديمه في منزل المريض من قبل طاقم يتكون من طبيب وممرضة سيحضرون إلى المنزل في دورية كاملة الحماية ومجهزة بالمعدات الطبية اللازمة لتقديم العلاج.

وفقا للدكتور دورون نيتسر، رئيس قسم الطب في شعبة المجتمع في كلاليت: "عملنا جاهدين في كلاليت خلال الأسبوع الماضي باستكمال الاستعدادات من أجل تقديم علاج ريجينيرون لمرضى الكورونا في منازلهم. وريجينيرون هو دواء يمكنه أن ينقذ حياة المرضى ويمنع الإصابة بأمراض خطيرة إذا تم تقديمه في مرحلة مبكرة".

وبحسب البروفيسور ران بليتسر، مدير قسم الابتكار في كلاليت: "على ضوء تحديد وزارة الصحة للكميات المتوفرة من الدواء، كان التحدي الرئيسي هو ترتيب الأولوية بشكل موضوعي للمصابين في حالات خفيفة وفقًا لاحتمال تدهور حالتهم".

كانت كلاليت أول من طور نموذجًا توقعياً لاحتمالات تفاقم مرض الكورونا اعتماداً على الذكاء الصناعي، وطبقته ميدانيًا منذ شهر آذار 2020. يُصنف النموذج الجديد المرضى وفقًا لاحتمالات تدهور حالتهم الصحية بشكل واضح وموضوعي بناءً على عمليات حسابية بسيطة تأخذ في الحسبان عوامل الخطر الطبية، وحالات الترقيد السابقة، والحصول على التطعيم ضد كورونا، وعمر المريض وغيرها، وبشكل يتلاءم مع ظهور طفرة دلتا الجديدة وتأثيرات اللقاح.

النموذج متاح لجميع صناديق المرضى لضمان تقديم العلاج المبكر للمرضى الذين يحتاجون إليه".

ع.ع 

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
كلاليت كورونا