السلطات المحلية

بلدية طمرة تفعّل محطة فحوصات
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

كورونا| بلدية طمرة تفعّل محطة فحوصات ثابتة

ضمن الجهود لتخفيف الضغط والانتظار للفحوصات، قامت بلدية طمرة بالتعاون مع صندوق المرضى العام يتفعيل محطة فحوصات ثابتة في نادي الحارة الفوقة جنب القاعة الرياضية المتنبي والذي يدار من قبل مركز الشيخ زكي ذياب الجماهيري.

وتضاف لهذه الجهود محطة الدرايف ان التي يتم تنظيمها بالتعاون بين البلدية طمرة والجبهة الداخلية في موقف سيارات قاعة الاوبرا المشكورة بادارتها على التعاون الكبير باتاحة الموقف لمحطة الفحوصات لاعضاء كل صناديق المرضى".

وأضاف البيان:"تستمر ادارة وطاقم بلدية طمرة بالتعاون مع كل صناديق المرضى لاتاحة الفحوصات والتطعيمات لاهلنا في طمرة وكذلك لسكان القرى المجاورة وبهذا توفر الصناديق الأخرى لؤوميت وغيرها محطات وخدمة الفحوصات والتطعيمات لاعضاءها.

وفي خطوة غير مسبوقة وبالشراكة مع مفعال هبايس قامت البلدية اليوم الأربعاء بنقل فقرات فنية من برنامج منصة بايس مهرجان الشارع إلى محطة الفحص في نادي الحارة الفوقة وقد قدم الفنان عازف العود يورام ارنون عرضا موسيقيا على مدى الساعة والنصف بعزف مقطوعات موسيقية على العود وكذلك الفنان الممثل مايكل ماركس والذي قدم عرض تمثيلي للتمثال الصخري والذي جذب انتباه جمهور القادمين الى المحطة وتفاعلهم معه.

تقدم ادارة بلدية طمرة شكرها الكبير الى طواقم العمل البلدية والطواقم الطبية والمؤسسات المتعاونة والمتطوعين ومركز الشيخ زكي ذياب وقاعة الاوبرا ومسجد الحكمة على التعاون الكبير والمساهمة بتوفير أماكن لمحطات الفحص والتطعيمات. "، الى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق: