أخبارNews & Politics

كورونا| مجد الكروم حمراء مجددًا!
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

كورونا| مجد الكروم حمراء مجددًا بعد تشخيص إصابة 109 طلاب مدارس خلال اليومين الأخيرين

ارتفع عدد الإصابات النشطة الإجمالي في مجد الكروم إلى 177 حالة!

دخلت بلدة مجد الكروم مجددًا في الدائرة الحمراء ضمن مخطط "رامزور" التابع لوزارة الصحّة، وذلك بعد الإعلان عن إصابة ما لا يقل عن 109 طلاب في مدارس البلدة بفيروس كورونا المستجد خلال اليومين الأخيرين، علمًا أنّه أجريت فحوصات كورونا في صفوف طلاب المدارس بشكل مكثّف خلال اليومين الأخيرين.

وأفاد مراسل "كل العرب" أنّه تمّ إغلاق العديد من الصفوف خصوصاً في المدارس الابتدائية وذلك بعد الكشف عن إصابة احدى المربيات بالفيروس ودخول عدد آخر للحجر الصحي.

وفي التفاصيل، فإنّه في مدرسة السلام الابتدائية تم الإعلان عن إصابة 42 طالبًا أما في باقي المدارس فقد تم تسجيل 33 إصابة اخرى يوم أمس فقط، وصباح اليوم الخميس تم الإعلان عن إصابة 24 آخرى بـكورونا ليرتفع عدد اصابات الكورونا الكلي في مجد الكروم الى 177 إصابة نشطة!

رئيس المجلس المحلي السيد سليم صليبي قال:"هذه مُعطيات مُقلقة وعدد الإصابات الفعّالة آخذ بالإزدياد بشكل كبير وخطير!! وعليه نتوجه إلى أهلنا وأبنائنا في مجد الكروم بأهميّة التحلي بالمسؤولية وإتباع التعليمات وأهمها الالتزام بالحجر الصحي والتوجّ لأخذ التطعيم لمن لم يتطعم بعد حتى لا نضطر الى إغلاق مدارسنا وصفوفنا وخسارة طلابنا."، كما قال. 

إقرا ايضا في هذا السياق: