أخبارNews & Politics

إتهام شابين من طمرة بسرقة حواسيب
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

المدارس لم تسلم أيضًا| إتهام شابين من طمرة بسرقة حواسيب وأجهزة لوحية من مدارس المدينة!

تمّ تقديم لائحة اتهام تتضمن سبع تهم مختلفة ضد شابين من سكّان طمرة (19 و22 عامًا) على خلفية سرقة حواسيب وأجهزة لوحيّة (تابلت) من مدارس في مدينة طمرة.

وبحسب ما وردنا من الشرطة فإنّ "تبيّن حسب التحقيق أنّه في أوائل شهر حزيران (شهر 6) وأثناء العطلة الكبيرة (في شهر آب شهر 8)، اقتحم المشتبهان مدرستين في مدينة طمرة عدّة مرّات، ممّا تسبّب في أضرار جسيمة وفي الحالتين سرقوا أجهزة كمبيوتر محمولة وأجهزة لوحيّة وشاشات كمبيوتر بقيمة 900,000 شاقل."، وفقا للشرطة.

وبحسب ما وردنا فإنّه "قام محقّقو الشرطة بتحقيق سرّيّ وتمكّنوا من تعقب وراء المشتبهين في عمليّة السطو، وفي تاريخ 9.8.21 تمّ إلقاء القبض عليهم في منزلهم في طمرة. أثناء إلقاء القبض عليهم، حاول أحد المشتبهين الهرب والإعتداء على احد أفراد الشرطة وخلال مطاردة قصيرة تم القاء القبض عليه وإحالته إلى مركز الشرطة.

كما تبيّن وفق تحقيقات الشرطة أنّ الأغراض المسروقة تمّ بيعها لمواطنين من السلطة الفلسطينيّة مقابل 120,000 ألف شاقل. وفي نهاية تحقيق مكثف من قبل محقّقي الشرطة، تمّ نقل جميع موادّ التحقيق إلى نيابة الشرطة وتمّ تقديم سبع لوائح اتّهام ضدّ المشتبهين من طمرة (19، 22 عامًا) مرفق بطلب تمديد توقيفهم حتّى نهاية الإجراءات القانونيّة بحقّهم."، كما وردنا.

وذكرت شرطة إسرائيل أنها "ستواصل نشاطها الحازم والصارم ضدّ المجرمين الذين يقتحمون المؤسسات العامّة، مع التركيز على المدارس، مما يسببون بأضرار للمجتمع بأكمله، الذي يستخدم المباني والمعدّات لتحسين حياتهم.

تعتبر سرقة أجهزة الكمبيوتر والمعدّات التعليميّة الأخرى التي يستخدمها الطلاب - جريمة خطرة وستستخدم الشرطة جميع الوسائل المتاحة أمامها - لتقديم الجناة إلى العدالة. "، كما جاءنا.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
طمرة سرقةمدارس