رياضة وشبابSports

محاميد وجبارين: تحلوا بروح رياضية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

محاميد وجبارين يدعوان الجماهير للتحلي بالمسؤولية والأخلاق عشية مباراة هـ.أم الفحم والاخاء الناصرة

 المباراة بين الفريقين ستقام مساء اليوم الأحد في تمام الساعة السابعة والنصف على إستاد جرين في نوف هجليل، ضمن مباريات الأسبوع الرابع في دوري الدرجة الممتازة.

دعا رئيس بلدية ام الفحم د. سمير صبحي والنائب السابق ابن مدينة أم الفحم د. يوسف جبارين، الجمهور الرياضي الفحماوي والنصراوي الى التحلي بالاخلاق العربية الأصيلة والطيبة، والتصرف بمسؤولية وحكمة، خلال مباراة اليوم المرتقبة بين فريق هبوعيل أم الفحم وفريق مكابي اخاء الناصرة .

واكد د. سمير صبحي على ان ام الفحم والناصرة، مدينة واحدة، تربطهما علاقات النسب ووشائج القربى، والدم العربي الواحد. مؤكدا انه سيتواجد مساء اليوم بين الجمهور الفحماوي على المدرجات، داعيا في ذات الوقت أهل الخير والصلاح للتواجد وحضور المباراة، مشددا على ضرورة نبذ العنف بكل مظاهره، وان الرياضة هي اخلاق قبل ان تكون منافسة وسباقا.

ومن ناحيته، شدد النائب السابق د. يوسف جبارين، على التحلي بالصبر من كلا الجمهورين، وان ام الفحم والناصرة بلد واحدة، ونريد ان يتجلى ذلك اليوم في المباراة التي ستقام بين البلدين الشقيقين.

وقد أثنى د. جبارين على دور مسؤولي الناصرة وأم الفحم في عقد الصلحة بين فريقي مكابي الإخاء الناصرة وهبوعيل أم الفحم، حيث أكد على أن البلدتين عبارة عن توأم. وقال الدكتور يوسف جبارين:"أبعث برسالة تحية إلى جميع من ساهم في إرساء الصلح بين الطرفين، فالناصرة وأم الفحم أخوة وتوأم، وكل بلدة منهما معروفة بمواقفها الوطنية الأبية والصامدة ونتمنى إنتصار الروح الرياضية، فهي عنوان التنافس الشريف بين الفرق الرياضية". وأكد الدكتور يوسف جبارين على حضوره إلى المباراة بين الفريقين، مساء اليوم الأحد في تمام الساعة السابعة والنصف على إستاد جرين في نوف هجليل، ضمن مباريات الأسبوع الرابع في دوري الدرجة الممتازة.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
أم الفحم الناصرة