الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 19 / مارس 10:02

ديرحنا: اعلان نتائج سوبر ستار العرب تحت إشراف جمعية شروق

كل العرب
نُشر: 18/09/21 09:25,  حُتلن: 10:57

عممت الناطقة الاعلامية للمجتمع العربي بشركة المراكز الجماهيرية البيان التالي:" تحت رعاية المجلس المحلي والمركز الجماهيري ديرحنا وجمعية شروق اسدل الستار على المسابقة الاكثر شعبية في الوسط العربي سوبر ستار العرب.

المسابقة استمرت لمدة شهرين متتاليين نظمت بإشراف وادارة جمعية شروق والمركز الجماهيري دير حنا، واشترها بها اكثر من ٧٠٠ مشترك من المجتمع العربي ليتم اختيار ١٨ متسابقا نهائيا من ثلاث فئات عمرية - فئة الصغار من جيل ٦ سنوات حتى ١١ عام فئة الوسط من جيل ١٢ حتى جيل ١٧ عام وفئة الكبار من جيل ١٨ حتى جيل ٤٠ عاما".

وزاد البيان:"تحلت المسابقة بالحماس والمثابرة من المشاركين النهائيين وتم تحضيرهم بشكل مهني ورائع من قبل المايسترو سلام بدر ابن قرية المغار وفرقته الموسيقية الرائعة على مدار ثلاثة اسابيع في المركز الجماهيري ليتوج هذا العمل بحفل نهائي مميز ومهيب وبحضور رئيس المجلس المحلي المحامي قاسم سالم ومدير المركز الجماهيري السبد اياد نجار وايضا شخصيات فنية وسياسية واعضاء كنيست عرب وايضا حضور مميز للسيدة لبنى زعبي مديرة دائرة الثقافة العربية في وزارة الثقافة والرياضة.

رئيس المجلس المحلي السيد قاسم سالم الذي افتتح الاحتفال بكلمة طيبة رحب فيها بالضيوف والمشاركين واثنى على القيمين على هذا العمل وهذه المسابقة وحثهم على الاستمرار بمثل هذه البرامج لانها تشكل منبرا حرا لأبنائنا وابناء مجتمعنا العربي للوصول الى النجاح في مجالات الفن والغناء وتمنى الفوز والنجاح للجميع.

وقد اتحف المتسابقين الحضور الغفير بأصواتهم الرنانة وحناجرهم الصادحة بأغاني طربية من الزمن الجميل لفنانين قديرين وسط تصفيق وتشجيع كبير من الجمهور وحيرة لجنة التحكيم من هذه الاصوات الجميلة.

وفور انتهاء المشاركين من الغناء انفردت لجنة التحكيم بغرفة مغلقة لإحصاء الاصوات والاعلان عن الفائزين،

اللحظة الحاسمة التي انتظرها الجميع بلهفة عند استلام عريفة الاحتفال المتألقة نور ابو دولة اسماء الفائزين لتعلن عن

١.فوز الطفلة ديما رامي ابو الحوف من دير حنا عن فئة الصغار

٢.الشابة جنى ذباح من عكا عن فئة الوسط

٣.سهارى ابو ركن من عسفيا عن فئة الكبار .

في نهاية الاحتفال توجه السيد محمد خير مدير جمعية شروق بكلمة شكر لجميع القيمين والشركاء في هذا العمل الكبير وخص بالذكر المجلس المحلي والمركز الجماهيري دير حنا على استضافتهم الرائعة لهذا الحدث وايضا توجه بالشكر للجنة التحكيم المؤلفة من الفنانة جيانا غنطوس الفنان خليل حمود صانع الاعواد الفنان قفطان عيسمي والفنان اياد حمزة والفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو سلام بدر وجميع من دعم ومد يد العون لإنجاح هذا الحدث الكبير."، الى هنا نصّ البيان.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.66
USD
3.97
EUR
4.64
GBP
235331.11
BTC
0.51
CNY