فنانين

صور| نادين نجيم أفضل ممثلة عربية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

صور| نادين نسيب نجيم أفضل ممثلة لبنانية عربية في حفل جوائزالموركس دور

تألقت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم في حفل توزيع جوائز الـ "موريكس دور" في العاصمة اللبنانية بيروت، حيث سحر العيون بإطلالة بإطلالة براقة ساحرة وملكية حملت توقيع المصمم اللبناني زهير مراد.

واختارت نادين اعتماد فستان فضي براق بقصة الكاب مطرز بالكامل بالفصوص اللامعة الذي كان محدد للقوام ومنسق مع حزام خصر باللون الفضي. فيما اعتمدت تسريحة شعر كلاسيكية بسيطة جاءت مناسبة لموديل الفستان الذي حمل الطابع الشرقي. واكتفت نادين بارتداء سوار بسيط مرصع بالفصوص بطريقة رقيقة وهادئة للغاية.

وفازت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم بجائزة الموريكس دور كأفضل ممثلة عن دوريها في مسلسلي “عشرين عشرين” و”خمسة ونص” انتاج المنتج اللبناني الكبير صادق الصباح.

ويذكر أن الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم حققت نجاحاً خلال رمضان 2021 من خلال مسلسل 2020 الذي شاركها بطولته قصي الخولي ورامي عياش وتفاعل معه الجمهور بشدة خاصة نهايته التي شكلت صدمة للجمهور بوفاة صافي الذي قام بدوره قصي الخولي مما دفع مؤلفة المسلسل للحديث عن العمل على جزء ثان من المسلسل قريباً.

كما نال المنتج اللبناني الكبير صادق الصباح جائزة الموريكس دور كأفضل منتج لعام ٢٠٢٠ وقد تسلم الجائزة من الفنانة نادين نجيم والفنان قصي خولي عن مسلسل خمسة ونص وعشرين عشرين وقد قدم الجائزةالاعلامي الدكتور جمال فياض.

وقد قالت بكلمتها الفنانة نادين نجيم حين تقديمها الجائزة للمنتج الكبير، انها لن تطل على جمهورها في رمضان 2022، وكشفت بكلمتها ان المنتج صادق الصباح قال لها كلمة اثرت فيها كثيرا :” انت بنتي ومجبور ان اقف الى جانبك وان ادعمك بقرارك حتى لو كان ضد مصلحتي، هذا هو صادق الانسان قبل ان يكون منتجاً.. بيلبقك النجاح والتكريم يليق بك “.

إقرا ايضا في هذا السياق: