أخبارNews & Politics

عكا: اصابة شاب جراء اطلاق نار
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

اصابة شاب بجراح اثر تعرضه لاطلاق رصاص في مدينة عكا

اقدم مجهولون بإطلاق رصاص بإتجاه شاب في عكا، مما اسفر عن اصابته بجراح متوسطة نقل على اثرها الى مستشفى الجليل في نهاريا بواسطة سيارة الإسعاف التابعة لنجمة داوود الحمراء.هذا وقد وصلت قوات الشرطة الى المكان وباشرت التحقيق، ويذكر أن الخلفية غير واضحة ولم يبلغ عن اعتقال ضالعين.

وجاء في بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ - لواء الساحل:" شرعت الشرطة بالتحقيق مع تلقي مركز الشرطة 100 بلاغ حول حادثة إطلاق نار في البلدة القديمة في عكا. طواقم طبية التي وصلت الى المكان قامت بنقل المصاب البالغ 38 عاما الى المركز الطبي للجليل الغربي في مدينة نهاريا بجروح وصفت ببالغة الخطورة.قوات الشرطة سارعت الى المكان بقيادة قائد قسم التحقيق والاستخبارات لواء الساحل وباشرت بانشطة مسح وتمشيط لرصد الجناة الى جانب جمع الادلة والبينات في إطار التحقيق لفحص ملابسات الحادث.التحقيق مستمر".

وجاء في بيان اخر صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ - لواء الساحل:"إستمرارًا لحادثة إطلاق النار في البلدة القديمة في مدينة عكا, تم إقرار وفاة المصاب البالغ 38 عاما من سكان المكان بعد ان بائت محاولات انعاشه في المركز الطبي للجليل الغربي في نهاريا بالفشل.التحقيق مستمر".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
عكا