أخبارNews & Politics

الناصرة: حضور واسع بمؤتمر جمعية الجليل
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الناصرة: حضور واسع في مؤتمر الشباب حاضر ومستقبل لجمعية الجليل

الناصرة: حضور واسع في مؤتمر الشباب حاضر ومستقبل لجمعية الجليل أقيم، اليوم الإثنين، مؤتمر تحت عنوان "الشباب حاضر ومستقبل" لجمعية الجليل العربية القطرية للبحوث والخدمات الصحية، في قاعة مؤتمرات فندق رمادا اوليفييه في مدينة الناصرة، وذلك بحضور واسع من الأهالي والباحثين في المجتمع العربي.

 

وأدارت المؤتمر الإعلامية منى العمري، وشارك في المؤتمر النائب عن القائمة المشتركة سامي أبو شحادة. وبدأ المؤتمر بإفتتاح وترحيب بالحضور، حيث كان عدة كلمات ومنها لرئيس الهيئة الإدارية لجمعية الجليل د. جمال دقدوقي، ومن ثم كلمة لرئيس الجهاز المركزي للإحصاء الفلسطيني د. علاء عوض، ومن ثم كلمة لمدير عام جمعية الجليل السيد أحمد الشيخ محمد، وكلمة لرئيس لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية السيد محمد بركة.

وكما، كانت فقرة نظرة شاملة على المسح للآنسة دعاء زيد من بلدة عارة المثلث الباحثة في "ركاز"، مركز البحوث الإجتماعية التطبيقية في جمعية الجليل. وتخلل المؤتمر مداخلة لمدير "ركاز"، في جمعية الجليل والباحث في الصحة الجماهيرية د. محمد الخطيب.  وكان فقرة للطبيب والباحث في الصحة الجماهيرية في جامعة "ايموري"، د. أسامة طنوس، حيث تحدث خلال الفقرة عم الهوية والإنتماء والعنصرية.

وفيما كانت في المؤتمر فقرة للنقاش، وطرح الاسئلة التي اجاب عليها مدير جمعية الجليل. وأكمل المؤتمر في فقرة تتعلق بالحياة الإجتماعية للباحث والمتخصص في علم الإجتماع د. أحمد بدران، وبالإضافة إلى ذلك كانت فقرة، تتعلق بالتعليم والعمل للباحثة في مجال الشباب العرب واندماجهم بالتعليم والعمل ل د. نسرين حاج يحيى. وفي الختام كانت فقرة الطاولة المستديرة تحت عنوان:" أين الشباب من التخطيط المستقبلي".

إقرا ايضا في هذا السياق: