الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 14:01

جبهة سخنين تعلن عن دعمها لغنايم

العرب
نُشر: 25/11/08 18:59

* بيان الجبهة: "نحن نعلم ان اكثر من %90 من اهلنا في سخنين قد صوتوا للجبهه ولو مرة واحدة في حياتهم على الاقل... وندعو كل فرد في بلدنا للانضمام الى الجبهه حتى يأخذ دوره في خدمة بلده وشعبة"


عممت جبهة سخنين الديمقراطية البيان التالي على وسائل الاعلام والذي جاء تحت عنوان "عاشت سخنين عائلة واحدة وقلعة وطنية".
وجاء في البيان: "جبهة سخنين الديمقراطية تشكر أهلنا جميعاً على المشاركة في الانتخابات وتهنئ  السيد مازن غنايم على انتخابه رئيساً لبلدية سخنين وتهنئ الأعضاء الذين انتخبوا للمجلس البلدي (وتعتذر على التأخر في إصدار هذا البيان بسبب أحداث خارجة عن إرادتها)".
وتابع البيان: "أهلنا الكرام :جبهة سخنين تفخر باهلها جميعاً وتفخر ببلدنا , القلعة الوطنية الشامخة , والجبهه عملت وتعمل من اجل صالح سخنين وشعبنا . لم تفرط بحقوقنا ولن تفرط , والجبهه المحلية كجزء من الجبهه الديمقراطية  قطرياً تجد أن مسؤولياتها فوق اية انانيات فردية أو حزبية , لذا تعلن عن دعمها الكامل للرئيس المنتخب في كل عمل يخدم بلدنا وشعبنا مع المحافظة على الوجه الوطني والموقف المبدئي في قضايا السلام والمساواة".



"اهلنا الكرام:ان وحدتنا غاية , يجب ان لا تفسدها مصالح ضيقة لفرد او نفر , ونحن في الجبهه كنا وما زلنا وسنبقى طليعة العمل الوطني , وقفنا ضد الاحتلال ومع دولتين لشعبين , اسرائيل – فلسطين , نكافح من اجل المساواة الكاملة , وقد حرض اليمين علينا وعلى كل القوى الوطنية , واتهمنا العنصريون المتطرفون اليهود بدعم الارهاب , لالغاء شرعية نضالنا الشريف من اجل حياه كريمة , ونحن فخورون بطريق الجبهه الذي اصبح الطريق الواضح لحل الصراع في المنطقة, لكن نقولها وبكل أسف , ان هناك قلة من اهل بلدنا بعيدة عن أي التزام سياسي واخلاقي تحاول ان تحقق ما فشل به اليمين المتطرف في اسرائيل بالتحريض على الجبهه في سخنين بتهمة دعم الارهاب , وتبحث عن اية اقصوصة ورق لاثبات ان كتلة الجبهه في البلدية داعمة للارهاب وتعمل ضد امن الدولة".
"اهلنا الكرام :جبهة سخنين لكل الناس , وتدعوا كل فرد للانضمام اليها حتى يصبح اكثر تاثيرا في نضالنا من اجل السلام والمساواة ,ونضالنا شرعي , بل هو واجب انساني واخلاقي من اجل اجيالنا القادمه".
"نحن ضد الارهاب , بدءاً من قصف افغانستان وبغداد بالطائرات الى حزام مفخخ في شوارع تل ابيب , وقنابل بزنة طن على بيت في غزة ".
"اهلنا الكرام :نحن نعلم ان اكثر من %90 من اهلنا في سخنين قد صوتوا للجبهه ولو مرة واحدة في حياتهم على الاقل ... وهذه الحقيقة بوصلة امامنا لدراسة اخطائنا , ومناسبة لسماع انتقادات كل فرد في سخنين , ومناسبة ايضاً لدعوة كل فرد في بلدنا للانضمام الى الجبهه حتى يأخذ دوره في خدمة بلده وشعبة."
"أهلنا الكرام :ان جبهة سخنين تطالب جميع اهلنا , صغيراً وكبيراً , رجالاً ونساءً , احزاباً وحركات , بالوقوف صفاً واحداً امام محاولات بائسة لاصدار حكم يصف جبهة سخنين بالداعمة للارهاب."
"نحن لا نطلب الا الحق , ولا يخيفنا التهديد بشطب قائمتنا بتصنيفها داعمة للارهاب , لأن قائمتنا وجبهتنا قوة حضاريو وطنية , جذورها في كل بيت في سخنين ورأسها في السماء وبرنامجها واضح, ونعتز به وسنظل متمسكين به ولو كره الكارهون".
"مرة اخرة نجدد شكرنا لكل من ساهم في العملية الانتخابية , آملين التقدم والازدهار لبلدنا."

مقالات متعلقة