الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 11:02

فوز دراماتيكي لهبوعيل إكسال على عيروني نيشر بهدفين مقابل هدف واحد

حجاج رحّال
نُشر: 10/09/21 18:49,  حُتلن: 00:58

حقق فريق هبوعيل عماد إكسال فوزًا دراماتيكيًا في مباراته الخارجية على مضيفه فريق عيروني نيشر بهدفين مقابل هدف واحد، على ملعب نيشر، ضمن مباريات الأسبوع الأول في دوري الدرجة الأولى - المنطقة الشمالية.

وكانت المباراة الأولى للفريق الكسلاوي، بقيادة المدرب السخنيني حسام أبو صالح، بعد الهبوط المؤسف من الدرجة الممتازة، لعدم توفير ضمانات مالية كافية في سلطة مراقبة الميزانيات. ورغم الفوز فإنه من الواضح أن الفريق الكسلاوي غير جاهز بعد، ويحتاج إلى تدعيم صفوفه بخمسة لاعبين، على أقل تقدير، لقيادة الفريق إلى بر الأمان، إلى جانب عنصر التجربة عبيدة أبو ربيع، الذي كان فعالًا جدًا وصنع هدفي المنقلب لصالح علاء إغبارية وتومر حزان.

ويبدو أن المهاجم المجرب معمر قراقرة في طريق العودة إلى صفوف الكسلاويين.

وصدّ حارس الكسلاويين عيدو ليفي ركلة جزاء 11م في الدقيقة الخامسة سددها يجيل بيرتس. وفي الدقيقة الخامسة والخمسين أحرز روتم حتوئيل هدف السبق للوافد الجديد، رغم أن عماد إكسال بحث عن إدراك هدف التعادل على الأقل، وكان له الفوز في الرمق الأخير.

وقال عبيدة أبو ربيع إنه إشتاق إلى الملاعب بعد عدوله عن إعتزال اللعب قبل سنة ونصف، مشيدًا بدور المدرب والإدارة في تجهيز الفريق، وانه بحاجة إلى ضم لاعبين آخرين لتقوية صفوفه، في ظل هبوط أربعة فرق.

وتابع ان إنضمام معمر قراقرة ،إذا تم، سيضاعف القوة الهجومية. 

مقالات متعلقة