أخبارNews & Politics

لقاء مثمر وبناء بين المركز الجماهيري ديرحنا والمركز الجماهيري البعينة نجيدات
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

لقاء مثمر وبناء بين المركز الجماهيري ديرحنا والمركز الجماهيري البعينة نجيدات

عممت الناطقة الإعلامية للمجتمع العربي بشركة المراكز الجماهيرية الكاتبة الصحفية رانية مرجية البيان التالي:"بحفاوة كبيرة استقبل طاقم المركز الجماهيري ومديره السيد اياد نجار، طاقم المركز الجماهيري البعينة نجيدات و مديره السيد علي عرموش".

وتابعت مرجية خلال بيانها وأكدت:" هدف اللقاء التعارف والتواصل لبناء شراكات مستقبليه بين الطواقم وبناء برامج مشتركه بين البلدين ، وتبادل الخبرات . لتوسيع الفعاليات لبلدان حوض البطوف .تخلل اللقاء كلمة ترحيبية من قبل رئيس المجلس المحامي قاسم سالم ،حيث رحب بالجميع واثنى على مثل هذه اللقاءات الهادفة والمثمرة التي يتم بها التشاور والتعاون والاثراء بين الطواقم المهنية، وتمنى للجميع يوم حافل ومثمر.

تخلل اللقاء ايضا تعارف بين طواقم المركزين كل مركز بمجاله مع نظيره من المركز الاخر والاطلاع على برامج وفعاليات كل منهم ، وتبادل افكار وبرامج تخص العمل الجماهيري.بدأ اللقاء برؤية العمل المشترك واتفق الجميع على طرح برنامج عمل جماهيري مشترك اول والعمل على تنفيذه خلال العام الحالي. والعمل على بناء برنامج مهني موسع مع البلدان الاخرى في حوض البطوف من خلال بناء برامج ومشاريع متنوعة تلائم الجمهور والاهل في مختلف الفئات العمرية. ومن ثم انطلقوا بجولة في انحاء البلدة القديمة لتعريف الضيوف على معالم وتراث عرابة العريقة وخلال الجولة تم الشرح عن تاريخ البلدة من قبل الاستاذ يحيى طه والانتقال الى المعالم التراثية الموجودة لدى السيد مطلق خوري ابو علاء وأستمتع الضيوف كثيرا بمعالم وتاريخ عرابة ، بقي ان نذكر ان اللقاء كان ناجحا جدا وردود الفعل كانت اكثر من رائعة فجزيل الشكر لكل من ساهم في انجاح هذا اليوم ,المركز هيثم حمودة من البعينة النجيدات والمركز حاتم دوخي ديرحنا على الترتيب والتنسيق لهذا اليوم الرائع . إضافة للمتطوعين بالإرشاد واثراء الطواقم ،الاستاذ يحيى طه"ابو هيثم" والاخ مطلق خوري والعائلة والسيدة جاكلين سكر الفاضلة". 

كلمات دلالية