أخبارNews & Politics

الناصرة: سلّام يتفقد مدارس المدينة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

علي سلام في جولة تفقدية لمدارس الناصرة: مشكلة التسجيل لمدرسة القسطل في طريقها للحل

قام رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلّام وادارتة البلدية وعدد من مدراء الدوائر في البلدية اليوم الاثنين، بجولة تفقدية لمدارس المدينة للاطلاع على اوضاعها تزامناً مع افتتاح السنة الدراسية حيث شملت الجولة مدرسة القلعة الابتدائية ومدرسة عمر بن الخطاب الاعدادية ثم مدرسة القسطل الابتدائية التقى بها مع مدراء المدارس والهيئات الادارية مطمئناً على الطلاب وعلى احتياجات كل مدرسة ومدرسة .

وجاء من البلدية :"لفت نظرنا ان افتتاح السنة الدراسية في الناصرة كان سلساً وأن كافة الطلاب في الصفوف ولا يوجد تقريباً أي اشكال ينغص افتتاح السنة الدراسية .وكل مشكلة في التسجيل لبعض المدارس في طريقها الى الحل خاصة الطلاب الذين لم يسجلوا حتى اليوم في مدرسة القسطل.

وأكدَّ رئيس البلدية عن سروره وتقديره لكافة الهيئات التدريسية على جاهزيتها واستعدادها لبدء عام جديد ملؤه النشاط والعزم والتخطيط الصحيح لما فيه مصلحة ابناءنا الطلاب وان بلدية الناصرة ستلبي كافة احتياجات المدارس ذلك ان التربية والتعليم تتصدر سلم الاولويات في العمل البلدي.

وسيتابع رئيس البلدية وادارتهِ وطاقم مدراء الدوائر ذات الصلة بالتعليم زيارة وتفقد بقية المدارس يومي الثلاثاء والاربعاء القادم.

إقرا ايضا في هذا السياق: