جامعات / مدارسStudents

أجواء احتفالية بثانوية عيلوط استقبالا للعام الدراسي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

أجواء احتفالية في ثانوية عيلوط استقبالا للعام الدراسي الجديد

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن ثانوية عيلوط جاء فيه ما يلي: "افتتحت المدرسة الثانوية "عمال" في قرية عيلوط العام الدراسي الجديد بأجواء بهيجة احتفالية مع استقبال طالبات وطلاب المدرسة".

وأضاف البيان: "وكان طاقم المعلمين والإدارة قد استقبلوا الطلاب منذ ساعات الصباح بساحة المدرسة التي تزينت بأبهج حلة، حيث رحبت مديرة المدرسة المربية رانيا منصور بالطلاب الجدد في المدرسة وتمنت للجميع سنة دراسية مثمرة. كما شكرت منصور طاقم المعلمات والمعلمين في المدرسة على الإنجاز الذي أحرزوه بوصول نسبة استحقاق شهادات البجروت لهذا العام للنسبة الأعلى لأول مرة حيث بلغت 75%. وقد توزع الطلاب على الصفوف حيث أجريت فعالية لا منهجية وفعاليات تعارف مع الطلاب الجدد".

وجاء في البيان: "وكان الطاقم التدريسي في المدرسة قد اجتمع قبل افتتاح العام الدراسي للتجهيز لاستقبال العام الدراسي الجديد والطلاب الجدد، حيث شارك في الاجتماع كل من رئيس المجلس المحلي إبراهيم أبو راس- أبو عاهد، والقائم بأعمال الرئيس -حسن علي أبو حسام، إضافة الى نائب الرئيس فرج عبود - أبو موسى ومدير قسم المعارف سيف عبود حيث اثنوا جميعا على انجاز المدرسة المتمثل بحصد نسبة استحقاق وصلت الى 75% في البجروت وارتفاع بنسبة الشهادات ذات الجودة التي تتضمن وحدات دراسية متقدمة في موضوعي الرياضيات واللغة الإنجليزية" إلى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
عيلوط