أخبارNews & Politics

نفتالي بينيت يوجه نداءً للمواطنين
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

رئيس الوزراء الإسرائيلي نفتالي بينيت يوجه نداءً للمواطنين: اذهبوا لتلقّي التطعيم

وجّه رئيس الوزراء الإسرائيلي، نفتالي بينيت نداءً للمواطنين من أجل تلقي التطعيم ضد فيروس كورونا ، وقال:"لو أستكملنا جميعا تلقي التطعيم, والجرعة الثالثة منه أيضا, سنحمي الصحة وسنحمي الاقتصاد"‎‎.

وجاء في بيان صادر عن أوفير جندلمان، المتحدث باسم رئيس الوزراء الإسرائيلي للإعلام العربي، ما يلي:"بعث رئيس الوزراء نفتالي بينيت اليوم رسالة صوتية إلى مواطني إسرائيل شرح فيها أهمية تلقي الجرعة الثالثة من لقاح كورونا وكونها متوفرة لجميع المواطنين. هذا وفي إطار الجهود لاطلاع الجمهور على المعلومات الخاصة بأهمية التطعيمات, تم إرسال الرسالة على مئات الآلاف من المواطنين كمكالمة هاتفية. كما تم إرسالها عبر مئات المجموعات على الواتساب, حيث تم أيضا تسجيل رسالة خاصة باللغة العربية.

و قال رئيس الوزراء في رسالته:"مرحبا, معكم رئيس الوزراء نفتالي بينيت. متحور دلتا من الكورونا يهاجم دول العالم ودولة إسرائيل تمتلك الأدوات للتغلب عليه وهي عبارة عن الجرعة الثالثة من التطعيم وارتداء الكمامات. بحوث كثيرة أجريت في إسرائيل وفي العالم تثبت أن تطعيم الكورونا آمن وفعال وينقذ الأرواح.

الحكومة توفر التطعيمات ليلا ونهارا في كل أنحاء البلاد وتستطيعون تحديد موعد لتلقي التطعيم الآن في صندوق المرضى الخاص بكم أو يمكنكم الوصول إلى إحدى نقاط التطعيم التي ترد تفاصيلها في موقع وزارة الصحة. الأغلبية الساحقة من المواطنين قد تطعمت والمعطيات تثبت أن لو أستكملنا جميعا تلقي التطعيم, والجرعة الثالثة منه أيضا, سنحمي صحتنا وسنحمي الاقتصاد". الى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
نفتالي بينيت التطعيم