جامعات / مدارسStudents

مدارس الناصرة تفتتح أبوابها مجددًا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مدارس الناصرة تفتتح أبوابها - البلدية: السنة الدراسية بدأت بدون عقبات

تفقد رئيس بلدية الناصرة علي سلام ووفد مرافق له المدارس وكذلك التصليحات والترميمات والاضافات في كل مؤسسة تربوية تمَّت زيارتها

فتحت مدارس الناصرة أبوابها، صباح اليوم الأربعاء الموافق 01.09، واستقبلت ما يقارب 27 ألف طالب مع انطلاق العام الدراسيّ الجديد، وذكرت بلدية الناصرة أنّ افتتاح العام الدراسيّ كان سلسًا وتمّ بدون عقبات أو مشاكل.

تصوير: بلدية الناصرة

وجاء في بيان صادر عن بلدية الناصرة أنّه:"ابتدأت السنة الدراسية في مدينة الناصرة والتي تضم في احيائها 52 مدرسة وما يقارب 27 الف طالب بدون عقبات فمنذ ساعات الصباح الاولى شهدت شوارع المدينة نشاط وحركة مرورية خاصة في نواحي المدارس في احياء المدينة المختلفة".

وأضاف البيان:"بلدية الناصرة برئيسها السيد علي سلّام ونوابه وكافة المدراء ذوي العلاقة بملف التربية والتعليم ويرافقهم مفتش وزارة المعارف الاستاذ باسم عيادات والمفتشة رشا عطا الله وكذلك قائد شرطة المدينة راف اوفير ونائبه اوري مشلب , قاموا بجولة في مدارس المدينة للاطمئنان على الطلاب شملت هذه الجولة كل من مدرسة "عمال الثانوية" ومدرسة الحكمة الاعدادية ومدرسة بيت الحكمة الثانوية ومدرسة ابن عامر الابتدائية ومدرسة بئر الامير الابتدائية ومدرسة ابراهيم طوقان الابتدائية حيث اجتمع مع ادارة كل مدرسة واستمع والوفد المرافق الى تقارير من المدراء عن افتتاح العام الدراسي.

وتفقد رئيس البلدية والوفد التصليحات والترميمات والاضافات في كل مؤسسة تربوية تمَّت زيارتها. وفي هذه الجولات قام رئيس البلدية والمفتشين بدخول الصفوف ليهنئوا الطلاب بالعودة المباركة الى مقاعد الدراسة آملين لهم سنة تحصيل واجتهاد ونجاح وصحة"، الى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق: