أخبارNews & Politics

رئيس مجلس محلي الرينة بزيارة تفقدية للمدارس
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

رئيس مجلس محلي الرينة بزيارة تفقدية للمدارس عشية افتتاح العام الدراسي

قام رئيس مجلس محلي الرينة جميل أنور بصول اليوم الثلاثاء ، بزيارة تفقدية للمدرسة الابتدائية الجديدة والمدرسة الإعدادية الجديدة، من أجل الاطلاع عن قرب على جهوزية المدرستين عشية انطلاق العام الدراسي يوم غد الأربعاء.

رئيس المجلس المحلي والوفد المرافق التقوا بمديري المدارس عشية افتتاح السنة الدراسية، علمًا أن المدرسة الابتدائية الجديدة ستفتتح أبوابها وتستقبل الطلاب الذين سيتعلممون في أجواء تعليمية مميزة في مبنى عصري متطور .

أما المدرسة الإعدادية الجديدة التي قام المجلس المحلي بأعمال ترميم كبيرة فيها في العطلة الصيفية، ستستقبل الطلاب في أجواء تعليمية عصرية أيضًا، حيث تم تزويد المدرسة بكافة المعدات والأدوات من اجل مناخ تربوي ملائم يلبي احتياجات الطلاب.

كما وشكر مديري المدارس المجلس المحلي ورئيسه على تلبية الاحتياحات والنواقص اللازمة، بدوره رئيس المجلس المحلي أكد ان المجلس المحلي قام بتلبية احتياجات المدارس وسيقوم بتلبية جميع المطالب خلال أسرع وقت ممكن من أجل توفير مناخ دراسي يليق بطلاب الرينة.

ومن جهة أخرى ناشد رئيس المجلس المحلي الأهالي بالتزام التعليمات المتعلقة بفايروس كورونا، مؤكدًا أن المجلس المحلي بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم ووزارة الصحة والجبهة الداخلية يقوم بتحضير كل ما يلزم الطلاب والمعلمين بهذا الشأن، حيث تم فتح محطات فحوصات للطلاب طيلة الأسبوع الأخير.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
مجلس الرينة