أخبارNews & Politics

اتهام شاب من أم الفحم باطلاق نار
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

اتهام شاب (24 عامًا) من أم الفحم باطلاق نار على شابين في كفرقرع

بعد انتهاء الشرطة من التحقيق، قدّمت النيابة العامة صباح اليوم لائحة إتهام ضد شاب من سكان ام الفحم بإطلاق النار نحو شخصين في قرية كفر قرع وإصابتهما بجروح خطيرة وطفيفة.

وجاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للاعلام العربي-لواء الساحل:" شرعت الشرطة بالتحقيق يوم 03.08.2021 مع تلقي بلاغ حول إطلاق نار نحو شخصين في قرية كفر قرع.أسفر الحادث عن إصابة شخصين من سكان المكان بجروح طفيفة وخطرة (وفق مصادر طبية).

بفضل إجراءات تحقيق التي قام بها أفراد مركز شرطة عيرون نجح أفراد الشرطة بكشف هوية المشتبه البالغ 28 عامًا من سكان ام الفحم والقاء القبض عليه. وقد مددت المحكمة توقيف المشتبه من حين لآخر وكما ذكر, قدمت النيابة صباح اليوم لائحة إتهام ضده تنسب له التهم الموجه ضده.

وجاء في بيان عممته حنان حداد حاج، الناطقة باسم وزارة القضاء للإعلام العربي حول القضية:"قدّم مكتب المدّعي العام لواء حيفا (جنايات) اليوم لائحة اتهام في المحكمة المركزية في حيفا ضد شاب (28 عامًا) من سكان أم الفحم بتهمة الأذى المتعمّد ومخالفات أسلحة (حيازة، حمل ونقل) وإطلاق نار في منطقة سكنية في اعقاب خلاف عائلي.

وفقًا للائحة الاتهام، في 3.8.2021 وقع خلاف بين أخوات المدّعى عليه والمشتكين، حيث كان شقيق المشتكي متزوجًا من إحدى الأخوات. وهدّدت الاختان صاحب الشكوى بأنهما ستتصلان بأشخاص ليطلقوا النار عليه وذلك في اعقاب طرد المشتكي لإحدى الاخوات من بيت أختها من كفر قرع.

في وقت لاحق من المساء، وصل المدعى عليه إلى كفر قرع، وكان يقود سيارة مع شقيقه الأصغر وشخص آخر مجهول الهوية. أوقف المدّعى عليه السيارة بالقرب من منزل صاحب الشكوى ووالده، ونزل من السيارة والتفت إلى المشتكين وأخبرهم أنهم ارتكبوا خطأ فادحًا وسيدفعون ثمن فعلتهم. في هذه المرحلة، نزل الشخص المجهول من السيارة وهو يرتدي قناعًا ويحمل سلاحًا. وصعد المتهم إلى السيارة وجلس في مقعد السائق في السيارة. واقترب المجهول من صاحب الشكوى وأطلق النار على رجليه واستمر باطلاق النار حتى بعد أن أصيب في رجليه وسقط أرضًا. اقترب والد المشتكي الذي شاهد ما يحدث من المكان الذي كان ابنه يرقد به، وطلب من المجهول التوقف عن إطلاق النار، فقام الأخير بإطلاق عدة رصاصات أخرى تجاه الأب حيث أطلق المجهول نحو 16 رصاصة. عاد مجهول الهوية إلى السيارة التي كان المدعى عليها ينتظره بها وهربوا من المكان بينما كان المدعى عليه يقود السيارة.

ونتيجة لما قام به المدعى عليه مع آخرين، أصيب المشتكون بجروح خطيرة وإصابات، واستلزم الأمر إجراء الجراحة والاستشفاء. هذا وتطلب النيابة من المحكمة الأمر بالقبض على المتهم حتى انتهاء الإجراءات القانونية ضده."، الى هنا نصّ البيان

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
أم الفحم اتهام