فنانين

تامر حسني يختتم حفلات الساحل الشمالي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

تامر حسني يختتم حفلاته في الساحل الشمالي برفقة زوجته بسمة بوسيل

تامر حسني قبل رأس بسمة بوسيل بعد احتفالها بعيد ميلاده على المسرح

اختتم النجم المصري تامر حسني جولة حفلاته في الساحل الشمالي في مصر بحفل جماهيري ناجح، ولم تفوت بسمة بوسيل زوجة تامر حفله الأخير في الساحل الشمالي دون الاحتفال بعيد ميلاده، حيث صعدت بسمة علي المسرح وبجانبها "كيك ضخم" احتفالاً بعيد ميلاد زوجها، لكن تامر لم يكتفِ بهذا، بل طلب من بسمة الغناء له على المسرح قائلاً: "سقفة لـ بسمة يلا غني .. اتكسفتي .. انتي هريانا غني في البيت"، لترد بسمة وتغني أغنية "كل سنة وانت طيب ومن قلبي قريب" لزوجها نجم الجيل، فيعبر تامر عن حبه لزوجته أمام جمهوره ويعانقها ويقبل رأسها.

وكان قد تألق تامر حسني الأسبوع الماضي في حفله علي المسرح الرومانى فى الساحل الشمالى، وذلك فى أولى الحفلات على المسرح الرومانى منذ فترة طويلة، معبرًا عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، عن فخره بالمشاركة فى هذا الحدث.

وكتب تامر حسنى، تعليقا على صور الحفل التى تظهر حضورا جماهيريا كبيرا: "فخور إنى شاركت فى إعادة المسرح الروماني المصري العظيم مع جمهوري المحترم الراقى، فخور بالتنظيم الرائع وكل من شارك في إخراج الحفل بالشكل اللي فعلاً يليق بالفن المصري والمسرح الروماني العظيم، شكراً لعباقرة المسرح، الفنان الرائع احمد عصام و المبدعين - عماد نبيل - طارق صبري - تامرفوزي - ياسر انور - احمد عبد القادر ومدير التصوير الكبير جلال الزكي - و المخرج المتميز أكرم فاروق".

وتابع : "شكراً لرجال مديرية أمن مطروح والعلمين على المجهود العظيم المبذول فى التنظيم الراقى شكراً لكل أفراد فرقتى الموسيقية الكبيرة".

على جانب آخر تخطت أغنية "صعبة" حاجز الـ52 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب، وهى من كلمات وألحان عزيز الشافعى، توزيع عبد الرحمن شوقى، ماستر على فتح الله، إخراج تامرحسنى، محققة المركز الثالث على العالم، وكانت الأغنية قد تصدرت التريند وقت طرحها مباشرة نظرًا لظهور تامر بلوك مختلف نال إعجاب الجميع.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
تامر حسني